يد القرين تخسر امام فريق فاتس الهنغاري

خسر الفريق الأول لكرة اليد بنادي القرين أول من أمس امام فريق فاتس الهنغاري 22 – 26 في اخر مبارياته التجريبية في المعسكر الخارجي الذي اقيم في هنغاريا استعدادا للموسم الجديد الذي ينطلق 8 أكتوبر المقبل وسيلعب القرين أولى مبارياته مع كاظمة.

وسيعود وفد القرين الى البلاد فجر غد الجمعة بعد ان امضى 25 يوما في المعسكر الهنغاري خاض خلالها الفريق العديد من المباريات التجريبية.

وكان القرين قدم مستوى جيدا في المباراة الأخيرة امام فاتس والتي أدارها طاقم تحكيم نسائي دولي، وعلى الرغم من الخسارة إلا ان لاعبي القرين فرضوا أنفسهم كفريق صلب استطاع إحراج الفريق الهنغاري الذي يحتل المركز السابع في دوري الدرجة الأولى.

وحضر المباراة عدد كبير من الجمهور الهنغاري الذي أبدى اعجابه بمستوى القرين وقد حيت الجماهير الهنغارية الفريق الكويتي بعد المباراة بعد العرض القوي.

وتألق في صفوف القرين في اللقاء الاخير كل من فيصل صيوان وعبدالعزيز يالوس ومن خلفهما الحارسان عبدالرزاق البلوشي وحمد الرشيدي، حيث كان بامكان الفريق تحقيق نتيجة افضل الا ان الدقائق الأخيرة شهدت استعجال بعض اللاعبين في الهجوم ما ادى توسيع الفارق. وركز الجهاز الفني للقرين بقيادة محمد عبدالمعطي ومساعده وليد الحجرف على تثبيت التشكيلة لاسيما وان المباراة كانت هي الاخيرة قبل انطلاق الدوري وقد ظهر الانسجام عاليا بين اللاعبين مما بعث بالطمأنينه لدى الجهاز الفني للفريق.

من جانبه، أكد مدير الوفد حامد العمران انه المعسكر نجح بفضل التجاوب الكبير من اللاعبين مع البرنامج الشاق المعد من قبل الجهاز الفني وكان التجاوب كبير جدا، حيث اراد كل لاعب إثبات وجوده، وهذا ما جعل المدرب عبدالمعطي يكثف الحصص التدريبية سواء في الملعب أو على الجبل للجري لتقوية عضلات الارجل.

وأشار العمران الى ان تعرض بعض اللاعبين لإصابات طفيفة وكان لوجود أخصائي العلاج الطبيعي الأثر الايجابي على اللاعبين وتجهيزهم بالشكل الصحيح وتأهيلهم للعودة السريعة إلى التدريب وهذا ما خلق روح المنافسة الشريفة وزاد من وتيرة الحماس في التدريب والمباريات.

وشكر العمران مجلس إدارة نادي القرين بقيادة رئيس النادي احمد الشحومي على تذليلها كافة الصعاب التي واجهت الفريق ووضع جميع الإمكانات للوفد لتسهيل مهمة الجهاز الفني للوصول الى الهدف المنشود وهو دخول القرين مباريات الموسم بكامل جهوزيته الفنية والبدنية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.