مؤسسة البترول تؤكد حرصها على تطوير العنصر البشري وتعزيز بيئة العمل

أعلنت مؤسسة البترول الكويتية عن مشاركتها في مؤتمر (تمكين الشباب) الوطني الأكاديمي الذي سيعقد من الاول الى الرابع من اكتوبر المقبل في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الصباح.

وقالت المؤسسة في بيان صحافي اليوم ان الرئيس التنفيذي فاروق الزنكي سيلقي في المؤتمر كلمة خاصة حول دور المؤسسة في خلق فرص وظيفية للشباب وحرصها على تطوير العنصر البشري وتعزيز بيئة العمل في القطاع النفطي الكويتي. ولفتت الى ان الزنكي سيلقي بالضوء في كلمته على الصناعة النفطية الكويتية وتوجهات الصناعة النفطية العالمية والمشاريع الكبرى في القطاع النفطي بالإضافة الي فلسفة التدريب الجديدة لمؤسسة البترول الكويتية والتي تعتمد على أن يبادر الموظف ويعتمد على نفسه ويسعى لتطوير قدراته المهنية.

واشار البيان الى حرص المؤسسة على توفير شواغر وظيفية جديدة لتنفيذ متطلبات استراتيجيتها طويلة المدى في اشارة الى ان الزنكي سيركز على التخصصات العلمية المطلوبة والشواغر الوظيفية التي ستوفرها المؤسسة مستقبلا بهدف ارشاد الشباب الى أفضل الوسائل والطرق لتطوير منهجيتهم في اتخاذ القرار والتميز الوظيفي وتشجيعهم على المشاركة الفعالة والجدية في تطوير البلاد.

واوضح البيان ان مدير التنسيق والمتابعة في مكتب الرئيس التنفيذ والخبير النفطي محمد الشطي سيشارك بالحديث حول توقعات الصناعة النفطية العالمية والاسعار حيث يشهد مؤتمر (تمكين الشباب) مشاركة كوكبة مميزة من المحاضرين والمحليين العالميين بالاضافة الى مشاركات اكاديمية من جامعتي هارفارد كينيدي ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.

وأكدت المؤسسة في بيانها ان مشاركتها في المؤتمر تعكس مدى التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية واهتمامها الكبير بفئة الشباب خاصة وحرصها على تطوير قدراتهم وحث جهودهم نحو مستقبل أفضل لافتة الى دعمها السابق للعديد من المشاريع الشبابية والتربوية المهمة

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.