الجويهل يسأل وزير الداخلية عن المجنسين على بند الخدمات الجليلة


وجه النائب محمد الجويهل سؤالاً برلمانياً لوزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود عن المجنسين على بند الخدمات الجليلة منذ العام 1990.

وفي وقت سابق وجه الجويهل حزمة اسئلة الى وزير الداخلية جاء في مقدمتها نما الى علمي دخول اسلحة متطورة هجومية من نوع كلاشنكوف من احد منافذ الحدود وتباع بأقل من سعر المنشأ في المناطق الخارجية، لذلك يرجى افادتي وتزويدي بالآتي: -1 ما صحة تلك المعلومات من عدمها؟ -2 يرجى تزويدي بأي ضبطية قامت بها وزارة الداخلية تتعلق بضبط أسلحة او ذخائر من اي نوع منذ العام 2009 وحتى تاريخ هذا السؤال؟ -3 يرجى تزويدي بأسماء ضباط منفذ الحدود ورتبهم العسكرية موزعين على كل منفذ على حدة؟ -4 يرجى تزويدي بأسماء كل مشتبه فيه او متهم قد ضبطت معه اسلحة او ذخائر من اي نوع منذ العام 2009 وحتى تاريخ هذا السؤال؟
وفي سياق آخر طالب الجويهل وزير الداخلية تزويده بأسماء الطلبة الضباط الذين قبلوا في دفعة العام 2012/2011؟ -2 يرجى تزويدي ببيان مفصل عن الجنسيات التي يحملها آباء هؤلاء الضباط جميعا وتحديد المادة التي استند عليها في مرسوم القانون رقم 15 لسنة 1959 لمنح الجنسية للمذكورين؟ -3 هل يوجد ممن يحمل الجنسية وفقا للمادة الخامسة والثامنة قد ادخل احد ابنائه لدورة ضباط في الوزارة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.