الشيخ سلمان الحمود يرعى دورتين اعلاميتين تقامان بالتعاون مع مركز عالمي


يرعى وكيل وزارة الاعلام الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح دورتين تدريبيتن تقيمهما الوزراة لكوادرها الاعلامية في 8 و22 من الشهر الجاري بالتعاون مع المركز العالمي للبرمجة اللغوية العصبية العضو في البورد الامريكي.
وقال الشيخ سلمان اليوم ان الوزارة وبتوجيهات من الوزير الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح تعمل على تطوير مستوى الشباب العاملين فيها بمختلف الجهات كالتلفزيون وقنواته والاذاعة كما تعمل على دعوة بعض المؤسسات الحكومية الراغبة في تطوير كوادرها عبر التدريب النظري والمهني الخاص بالمهارات الاعلامية.
واوضح ان اكثر الدورات التدريبية في الوزارة تقام على مستوى عالمي ويحاضر فيها اصحاب الكفاءات والخبرات العالية ومن لهم تجارب ناجحة في تدريب كوادر اعلامية في مجالات منوعة اهمها القنوات الفضائية العربية الرائدة.
واضاف ان كسب مهارات جديدة في فن الحوارات الاعلامية الناجحة مهم لاثراء الساحة الاعلامية بكم من المعلومات المتنوعة والتي يقدمها ويديرها مذيعون ذوو كفاءة عالية ومدربة مما حدا بوزارة الاعلام الكويتية ان تحرص على وضع خطة استراتيجية لتحقيق هذا الهدف.
وذكر ان الوزارة منحت مقعدين لكل قناة فضائية كويتية ترغب بالالتحاق في هاتين الدورتين الى جانب مقعدين لكل قطاع اعلامي في وزارات الدفاع والداخلية والحرس الوطني.
ويحاضر في الدورة الاولى التي تقام في الثامن من الشهر الجاري رئيس المركز العالمي للبرمجة اللغوية العصبية الدكتور عنتر سليمان بينما يحاضر في الثانية التي تبدأ في 22 من الشهر الجاري وتستمر اربعة ايام المدربة اللبنانية الدولية ليلى شحرور.
يذكر ان المركز العالمي للبرمجة اللغوية يضم مجموعة من الجمعيات الامريكية السبع التخصصية في مجال الحوار الاعلامي باستخدام لغة الجسد والذكاء الوجداني.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.