الفهد لأهل ورجال الإمارات: جميلكم على رأسنا من فوق


تحت شعار «لمسة وفاء لأهل الوفاء»، وفي بادرة طيبة ولافتة، كرم النادي البحري الرياضي الكويتي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، والشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية في دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة.
وذلك لما ابدياه من اهتمام واضح وحرص كبير تجاه ابطال الفريق الكويتي للدراجات المائية الذين تعرضوا لاعتداء – غير متوقع – خلال مشاركتهم في منافسات الجولة الرابعة من بطولة الامارات للدراجات المائية التي اقيمت في شهر مارس الفائت بالامارات.
واقيم حفل التكريم في قاعة المغفور له الشيخ عبدالله المبارك بمقر النادي وحضره رئيس النادي البحري اللواء فهد الفهد ونائبه المهندس احمد الغانم وامين سر عام النادي خالد الفودري واعضاء مجلس ادارة النادي، وبحضور سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى دولة الكويت حسن الخيال والسكرتير الثاني في السفارة عارف الطينجي وجمال عبدالله الغانم ممثلا عن وكيل وزارة الخارجية، وعدد من اركان السفارة، وطارق الحمد القنصل العام للقنصلية العامة لدولة الكويت بمدينة دبي والامارات الشمالية، حيث شمله حفل التكريم نظير جهوده المتواصلة تجاه ما حدث لابطال الكويت مع اعضاء القنصلية.

أهل المواقف..

وفي كلمة له اكد اللواء فهد الفهد ان المواقف النبيلة والمشرفة التي صدرت من كبار المسؤولين في الامارات الشقيقة ليس مستغربا فهم اهل لهذه المواقف وعلى رأسهم سمو الشيخ خليفة بن زايد رئيس الدولة، وسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ عبدالله بن زايد وزير الخارجية، مشيرا الى ان كلمات الشكر والعرفان تظل قليلة بحقهم.

الحادثة في طي النسيان..

وقال الفهد: ان التصرفات التي خرجت من قبل البعض لا تعبر ولا تنم عن اخلاقيات ابناء الامارات الذين استنكروا ما حدث، وعبروا عن رفضهم التام للاعتداء.
واكد ان الحادثة بالنسبة لنا ككويتيين اصبحت طي النسيان قائلا: اننا في النادي البحري سنبقى دائما على العهد في تعزيز روابطنا الخليجية التاريخية في مجالات الرياضات البحرية وكافة المجالات.
وألقى رئيس الفريق الكويتي للدراجات المائية عبدالوهاب غازي العمر كلمة طالب من خلالها زملاءه اللاعبين في الفريق بعدم التأثر بما حدث في الامارات، وان يتطلعوا للبطولات المقبلة بروح جديدة، ومواصلة الانجازات للكويت في مجال الالعاب المائية.
وبعد ذلك قام رئيس واعضاء مجلس ادارة النادي البحري الرياضي الكويتي بتقديم الدروع التذكارية للسفير حسن الخيال واعضاء السفارة، حيث عبر الخيال عن تقديره لهذه البادرة، متمنيا للنادي البحري المزيد من النجاح والتقدم، مؤكدا على عمق الروابط الخليجية والعلاقات الوطيدة التي تجمع ابناء الخليج.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.