الداهوم: ديوان الخدمة المدنية وعدوا بحل مشكلة كادر المعلمين


اوضح النائب بدر الداهوم بان اللجنة التعليمية اجتمعت مع ديوان الخدمة المدنية ووعد بحل مشكلة كادر المعلمين خلال اسبوعين بما يحقق تنفيذ قانون الكادر كما صدر.
وفي وقت سابق اعلن رئيس جمعية المعلمين متعب العتيبي ان اجراءات صرف كادر المعلمين اقتربت من نهايتها لجميع المعلمين والمعلمات في كل المراحل التعليمية اضافة الى المسجلين ضمن ديوان عام الوزارة من المعلمين ومديري المدارس في ادارة التعليم الخاص والموجهين الفنيين والمراقبين ومديري الشؤون التعليمية والمديرين العموم، مشيرا الى ان تحويل الكشف النهائي للصرف سيتم الانتهاء منه خلال هذا الاسبوع على اقصى تقدير.
وقال العتيبي انه التقى مع وكيل وزارة التربية المساعد للشؤون المالية راضي الرشيدي وبحث معه آلية ومواعيد صرف الكادر، مؤكدا انه لمس خلال اللقاء اهتمام الرشيدي وقطاعه المالي، وبتعليمات مباشرة من وزير التربية د. نايف الحجرف بضرورة استعجال الصرف وعدم التأخر في ذلك لجميع المعلمين في المراحل التعليمية كلها ووفق كل المسميات الوظيفية، وبحسب ما جاء من قطاع الموارد والشؤون الادارية، مشيدا بحرص القطاع المالي على استكمال صرف الاثر الرجعي للكادر من تاريخ 18 ديسمبر الماضي ولجميع المعلمين مع رواتب شهر ابريل او مايو على اقصى تقدير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.