القلاف لوزير الاعلام: “كلما هددك الأغلبية بالمنصة استجبت لهم بالإحالة للنيابة، ومن شار عليك بإحالة سكوب والدار للنيابة رغم عدم مخالفتهما القانون مستشار “قوطي”

بدأ النائب حسين القلاف بالترافع، حيث قال: “هذا الوزير (محمد المبارك) تم إيقافه سابقاً في لجنة تحقيق من المجلس، من جهته اعترض الوزير المويزري في نقطة نظام قائلاً: أطلب الالتزام بمحاور الاستجواب”.

بدوره، قال النائب محمد الدلال: لا يعتقد القلاف أنه في سكوب يأخذ راحته ويضيع وقت المجلس، والقلاف يرد عليه: ” أنا في المجلس يا الدلال قبل لا تنولد ومواقفي معروفة”.

ثم استكمل النائب القلاف قائلاً: “الوزير أوقف عن العمل بجهاز خدمة المواطن بتصويت من النواب بسبب تجاوزات وفساد “ويعرض أسماء النواب الذين صوتوا منهم نواب حاليين”.

وأضاف القلاف: “أنا أعتذر إذا فهم كلامي على أنه إساءة لأحد أمراء القبائل..وتحويل سكوب والدار للنيابة اجراء ظالم، وإرضاء لبعض المجاميع السياسية”.

وإلى ذلك قال الرئيس السعدون: “حتى الآن، النائب القلاف غير ملتزم بنصوص الاستجواب وعليه أن يلتزم، وقال الوزير المويزري: أطالب الرئيس بضبط الجلسة والتزام النائب المستجوب اللائحة”.

ورفع الرئيس السعدون الجلسة بسبب سجال حاد بين القلاف والنواب العوازم اثر عرض الأول فيديو للقاءه الأخير على سكوب، وقال الصواغ للقلاف لاتهمز ولا تغمز، وقال النملان للقلاف “إن عدت عدنا”، والقلاف يصرخ على الصواغ: ” انت منو تهددني (اقعد)”.

ثم عاد المجلس للانعقاد بعد أن رفعت الجلسة لربع ساعة، وقال النائب محمد الصقر: أطلب من الأخ القلاف أن لا يعرض ما يستفز البعض بالمجلس وأن ينتقل للمحاور مباشرة وعلى الجميع تمكين القلاف من مناقشة الاستجواب حتى لايضيع الوقت.

وبدأ القلاف بالتحدث من جديد، وقال لوزير الاعلام: “كلما هددك الأغلبية بالمنصة استجبت لهم بالإحالة للنيابة، ومن شار عليك بإحالة سكوب والدار للنيابة رغم عدم مخالفتهما القانون مستشار “قوطي”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.