الطريجي سلم معلومات عن شبكة تخريبية يقودها محامي كويتي ومرتبطة بشبكات البحرين

حذر النائب عبدالله الطريجي من محاولة زعزعة الأمن الداخلي للكويت , مدللا بوجود شبكات التجسس.

وقال الطريجي في تصريح صحفي انه سيقدم لوزير الداخلية معلومات عن شبكة تخريبية مرتبطة بشبكات بالبحرين يقودها محامي كويتي مشهور بتهجمه على حكام الخليج .

وأضاف قائلا :  أوجه رسالة لأسرة الصباح التي نحبها بضرورة تعاوننا جميعا لحماية الكويت .

في غضون ذلك ذكرت مصادر أن النائب عبدالله الطريجي سلم رئيس جهاز امن الدولة اللواء عبدالحميد العوضي ملف الشبكة  بحضور النائب فيصل المسلم .

لفت النائب عبدالله الطريجي إلى اهمية انتباه الجميع إلى انه”توجد اجندات داخلية وخارجية تتفق فيما بينها والدليل علي ذلك ضبط شبكات التجسس خلال الفترة الماضية وكشف ان هناك منظومة تقود المغردين الذين كانوا يتعرضون للرسول صلى الله عليه وسلم “.

وقال إن “هؤلاء اعمارهم متقاربة جدا وتكاد تكون في عمر واحد , واتصل بي احد الاشخاص الذي له علاقة بهذه المنظومة الا انه تاب وتراجع عنها “, مبينا ” قدم لي تقريرا كاملا يتضمن وجود شبكة داخل الكويت يقودها محامي ومعه عدد من الاشخاص مواطنين و بعض الوافدين “.

وأضاف الطريجي:”ليس فقط هدفهم زعزعة الامن وانما اسقاط النظام واسرة ال الصباح الكرام , وسوف اقوم بتقديم هذه المعلومات لوزير الداخلية “.

وتابع “للاسف الشديد الخلافات التي توجد بين اسرة ال الصباح يستغلها البعض ولذلك عليهم ان ينتبهوا”, موضحا أن” هذه الشبكة التي يقودها المحامي مرتبطة بالشبكة التي كانت في البحرين من قبل وبعض دول الخليج “.

وقال الطريجي:” النظام في البحرين لم يسقط لان اهم ٣ وزارات لم تكن مخترقة وهي الداخلية والاعلام والدفاع , أما هذه الوزارات في الكويت مخترقة , لدي اسماء في هذه الشبكة تعمل في العديد من مؤسسات الدولة الهامة “.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.