البورصة تغلق على تراجع قدره 3,4 نقطة


أقفل مؤشر سوق الكويت للاوراق المالية (البورصة) على تراجع قدره 3,4 نقطة في نهاية تداولات اليوم ليستقر عند مستوى 6264,6 نقطة.
وبلغت كمية الاسهم المتداولة نحو 2ر461 مليون سهم بقيمة بلغت حوالي 3ر35 مليون دينار كويتي موزعة على 5018 صفقة نقدية.
وارتفعت مؤشرات ثلاثة قطاعات من اصل ثمانية حيث سجل قطاع البنوك اعلى ارتفاع من بين القطاعات مرتفعا ب 25 نقطة تلاه قطاع الصناعة بارتفاع 5 نقاط ثم قطاع الاغذية بارتفاع قدره 2ر1 نقطة.
وسجل قطاع الشركات غير الكويتية اعلى تراجع من بين القطاعات متراجعا ب 1ر19 نقطة تلاه قطاع الخدمات بتراجع 6ر16 نقطة ثم قطاع العقار بتراجع قدره 7ر3 نقطة فيما بقي قطاع التأمين على ما هو عليه عند الاقفال السابق دون تغيير.
وحقق سهما مجموعة عربي القابضة وحيات للاتصالات اعلى مستوى بين الاسهم الرابحة مرتفعة بنسبة 9ر8 في المئة لكل منهما ثم جاء سهم الامان للاستثمار بنسبة ارتفاع 7ر8 في المئة. وسجل سهم الوطنية الدولية القابضة اكبر تراجع بين الاسهم الخاسرة بنسبة بلغت نحو 3ر8 في المئة تلاه سهم صفوان للتجارة والمقاولات بنسبة تراجع بلغت 3ر8 في المئة ثم جاء سهم انوفست بنسبة تراجع بلغت نحو 8ر6 في المئة.
وحقق سهم شركة الوطنية للميادين اعلى مستوى تداول بين الشركات المتداولة بكمية أسهم بلغت نحو 1ر63 مليون سهم.
واستحوذت خمس شركات هي الوطنية للميادين والدولية للمنتجعات وابيار للتطوير العقاري ومجموعة الصفوة القابضة وبنك الاثمار على 44 في المئة من اجمالي كمية الاسهم المتداولة بمجموع بلغ نحو 203 ملايين سهم.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.