كاظمة يخرج بنقطة ثمينة والقادسية يسقط السالمية بثلاثية

حقق الملكي فوزه التاسع على التوالي بتغلبه على ضيفه السالمية بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم اليوم السبت على إستاد محمد بنادي القادسية في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

سجل عمر السومة هدفين في الدقيقتين 30 و84 وأحمد عجب في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع ليرفع الملكي رصيده إلى 27 نقطة في الصدارة وتجمد رصيد السماوي عند 10 نقاط في المركز الخامس.

وتعتبر المباراة خير إعداد للأصفر قبل مباراته المرتقبة أمام كاظمة في نهائي كأس سمو الأمير الثلاثاء المقبل.

كما حافظ الجسور نواف الخالدي على نظافة شباكة ليقفز إلى المركز الثاني على مستوى العالم لناحية الحراس الذين يحتفظون بنظافة شباكهم لأطول فترة متواصلة ممكنة في بطولات الدوري برصيد 1447 دقيقة (بين الموسمين الماضي والحالي)، بعد ان تخطى البلغاري داني (1390) والمصري ثابت البطل (1442)، وبقي خلف البرازيلي ألبرتو بيريرا (1816).

وعلى إستاد نادي الكويت اهدى البديل عبد الله البريكي لاعب العميد تعادلا غاليا لفريقة أمام الشباب والذي جاء في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع في أول مباراة للمدرب الوطني محمد عبد الله الذي خلف الكرواتي دراغان تالاييتش المقال من منصبه لسوء النتائج، ليرتفع رصيد الأبيض الي 18 نقطة في المركز الثاني بينما رفع الشباب رصيده الى 6 نقاط وبقي في المركز السابع.

وسجل محمد أشكناني هدف الشباب في الدقيقة 11 من بداية اللقاء.

وعلى ملعب علي صباح السالم بنادي النصر تعادل النصر مع ضيفه كاظمة النصر 3/3. سجل للعنابي عبد الرحمن باني هاترك في الدقائق 5 و23 و37، بينما سجل للبرتقالي عبد الله الظفيري وفهد الفهد والعماني اسماعيل في الدقائق 11 و29 و65.

ورفع كاظمة رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع وبقي النصر في المركز الأخير برصيد 5 نقاط.

وعلى ملعب مبارك العيار تعادل الجهراء مع ضيفه العربي بدون أهداف ليرفع الجهراء رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث ورفع الزعيم رصيده إلى 9 نقاط في المركز السادس.

وشهدت المباراة طرد حارس العربي خالد الرشيدي في الدقيقة 37.

وتقام الجولة القادمة الجمعة المقبل فيلتقي السالمية مع النصر والكويت مع الجهراء والشباب مع كاظمة والقادسية مع العربي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.