السلطان مهاجما الخرافي والليبراليين : هو وفرقته يسعون لحل المجلس بهدف العودة إليه

شن نائب رئيس مجلس الامة خالد السلطان هجوما على رئيس مجلس الامة السابق جاسم الخرافي دون ان يذكر اسمه صراحة. متهما اياه بالسعي هو و” فرقته لحل مجلس الامة بهدف العودة اليه “.وأشار السلطان في تصريحات له على صفحته بموقع تويتر ان هناك قطب برلماني سابق وفرقته لاتزال “تزن” عند صاحب الشان لحل مجلس الامة و العودة اليه.

وانتقد السلطان اللبراليين قائلا : “بعد ان تجاوزهم الشعب الكويتي يعملون على تجميع شتاتهم ، وبدلا من طرح رؤيتهم لكويت المستقبل،عادوا للهجوم علي الأغلبية والإسلاميين والعمل علي تفتيتها “.

وواصل السلطان قائلا “خرج علينا كبيرهم بالقول ان الاغلبية لا تملك استراتيجية ولا الحكمة، ويعقدون الندوة تلو الندوة لاستهداف كتلة الأغلبية التي أوصلها الشعب الكويتي وعقد عليها الامل لإنقاذ البلد من الفساد والضياع الذي احدثوه”.

ووجه السلطان حديثه لليبراليين قائلا “عودوا الي رشدكم وكفي الكويت ما نالت منكم ولا تدفعونا الي تبويب افسادكم واحتكاركم للعقود المليارية ثم تسعون الي قيادة المسرح السياسي، للاستمرار بنهب مقدرات الدولة لا استراتيجية ولا بطيخ العبوا غيرها”.

وشدد على ان الأغلبية ستستمر في العمل الجاد لتحقيق تطلعات الشعب الكويتي “رغم جهودكم لإفشال هذه الجهود وتعطيلها والله المستعان”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.