البورصة يقفل على تراجع قدره 22,7 نقطة

أقفل مؤشر سوق الكويت للاوراق المالية (البورصة) على تراجع قدره 7ر22 نقطة في نهاية تداولات اليوم ليستقر عند مستوى 4ر6154 نقطة.
وبلغت كمية الاسهم المتداولة نحو 3ر419 مليون سهم بقيمة بلغت حوالي 1ر39 مليون دينار كويتي موزعة على 5359 صفقة نقدية.
وارتفعت مؤشرات ثلاثة قطاعات من اصل ثمانية حيث سجل قطاع الشركات غير الكويتية اعلى ارتفاع من بين القطاعات مرتفعا ب 3ر44 نقطة تلاه قطاع الاغذية بارتفاع 4ر16 نقطة ثم قطاع الخدمات بارتفاع قدره 5ر5 نقطة.
وسجل قطاع الخدمات اعلى تراجع من بين القطاعات متراجعا ب 137 نقطة تلاه قطاع الاستثمار بتراجع 6ر26 نقطة ثم قطاع الصناعة بتراجع قدره 6ر6 نقطة.
وحقق سهم اجوان الخليج العقارية اعلى مستوى بين الاسهم الرابحة مرتفعا بنسبة 9 في المئة تلاه سهم مجمعات الاسواق التجارية الكويتية مرتفعا بنسبة 5ر9 في المئة ثم سهم انوفست بنسبة ارتفاع 8ر5 في المئة.
وسجل سهم الصفاة العقارية اكبر تراجع بين الاسهم الخاسرة بنسبة بلغت نحو 2ر9 في المئة تلاه سهم صناعات اسمنت الفجيرة بنسبة تراجع بلغت 9 في المئة ثم سهم الكويتية السورية القابضة بنسبة تراجع بلغت نحو 9ر7 في المئة.
وحقق سهم شركة ابيار للتطوير العقاري اعلى مستوى تداول بين الشركات المتداولة بكمية أسهم بلغت نحو 4ر48 مليون سهم.
واستحوذت خمس شركات هي ابيار للتطوير العقاري وبيت التمويل الخليجي والاهلية القابضة وصناعات اسمنت ام القيوين وهيتس تليكوم القابضة على 8ر35 في المئة من اجمالي كمية الاسهم المتداولة بمجموع بلغ نحو 5ر150 مليون سهم

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.