العنجري للشمالي: الوعد جدام وإذا عندك كرامة مهنية تستقيل والشمالي يرد: لدي كرامة تفوق كرامات الكثير


افتتح رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون الجلسة التكميلية، بعد أن أجلت لنصف ساعة لعدم توافر النصاب.
وفي البداية وافق مجلس الأمة على تحديد ساعة واحدة من جلسة غد الخميس لمناقشة حريق رحية، وأسبابه، وتداعياته، وإجراءات الحكومة بشأنه، كما كلف المجلس ديوان المحاسبة بالتحقيق في استثمارات التأمينات الاجتماعية بالاستعانة بشركتين عالميتين للتدقيق، وموافاته بالنتائج خلال 3 أشهر، وكلف المجلس لجنة البيئة البرلمانية بالتحقيق في كارثة محطة مشرف، وتسرب الغازات في الأحمدي، فيما شكر النائب حمد المطر الحكومة لموافقتها.

وبدأ المجلس في مناقشة الخطة السنوية الثالثة في مداولتها الثانية، فيما قرر البت في قانون جامعة جابر بمداولته الثانية بداية جلسة غد الخميس.

وفي شأن الزيادات، قال وزير المالية مصطفى الشمالي إن زيادة الرواتب ستصرف في موعدها بصرف النظر عن بقائه من عدمه كوزير في الحكومة.

وإلى ذلك حدثت مشادة كلامية بين النائب عبد الرحمن العنجري ووزير المالية مصطفى الشمالي، إذ قال العنجري للشمالي: “صاير ممشة زفر وتغطي على المفسدين ورد عليه وزير المالية: “ماله داعي يستشيط الأخ خل ينتقي كلماته.. وممشة الزفر هو اللي يقرا بيان مايدري شنو فيه وإلا ترا نصير سوق عكاظ اهني وأسمعه كلمات قاسية فلدي الشجاعة لذلك”.

وعقب العنجري:”الوعد جدام وإذا عندك كرامة مهنية تستقيل” والشمالي يؤكد: “لدي كرامة تفوق كرامات الكثير”.

في شأن آخر، سأل النائب نبيل الفضل وزير الشؤون عن عدد العمالة من الجنسية الأفغانية الموجودة بالبلاد منذ 2006 حتى الآن وأسماء الشركات والأفراد والمؤسسات التي جلبتها.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.