الدويسان: الإخوان المسلمين يسعون إلى إرهاب الإمارات لتمرير أجندات مشبوهة

قال النائب فيصل الدويسان إنه سيتقدم بطلب بمناقشة الهجوم الشرس الذي شنته حركة الإخوان المسلمين في مصر والكويتي طارق السويدان والقطري يوسف القرضاوي على الإمارات العربية الشقيقة، مشدداً على ضرورة مناقشة نتائج الهجوم في جلسة الخميس وإبداء الدعم اللائق للشعب الإماراتي ضد الهجمة الشرسة التي يتعرض لها.
واعتبر الدويسان ان «حركة الإخوان تجاوزت ما كان يفترض عليه التعاون بين شعوب الدول العربية إذ تدخلت بصورة سافرة في شؤون الإمارات وشوهت الحقائق وضخمت أعداد السوريين الذين أبعدتهم الإمارات وحوّلت الأمر الى كارثة».
وطالب الدويسان جماعة الإخوان الكويتيين بإظهار التأييد والدعم للإجراءات الرسمية التي قامت بها الإمارات الشقيقة واستنكار ما جاء على لسان القرضاوي والسويدان وجماعة الإخوان المصرية وإصدار بيان يبيّن رأيهم تجاه تلك القضية.
واضاف الدويسان «من الأهمية بمكان إظهار منظومة مجلس التعاون الخليجي كمنظومة متجانسة ومتعاضدة كالبنيان المرصوص لاسيما أن الحديث هذه الأيام يتمحور حول الانتقال الى نوع من الاتحاد، فالمساس بالإمارات مساس بالكويت»، معتبراً ان «حركة الإخوان تسعى الى إرهاب الإمارات لتمرير أجندات مشبوهة».

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.