الخليفة: سكراب أمغرة يهدد منطقة سعد العبدالله بيئياً وأمنياً


طالب النائب محمد الخليفة الاستعجال بازالة سكراب امغرة، معتبرا ان بقاءه بالقرب من منطقة سعد العبدالله السكنية يشكل كارثة بيئية وامنية على المنطقة.
وقال الخليفة في تصريح لـ«الوطن» لقد وجهت اسئلة لوزير الدولة لشؤون البلدية حول الاجراءات التي اتخذت نحو ازالة السكراب من مكانه الحالي وحتى الآن لم يجب الوزير على اسئلتي، مشيرا الى ان وجود سكراب امغرة والذي لا يبعد عن منطقة سعد العبدالله سوى 12 كيلومترا يشكل تهديدا بيئيا وامنيا.
وبيّن الخليفة ان بقاء سكراب امغرة بالقرب من منطقة مأهولة بالسكان ينذر بتكرار كارثة حريق الاطارات في منطقة رحيّة، داعيا وزير الدولة لشؤون البلدية لوضع هذه القضية على سلم اولوياته والعمل على اتخاذ اجراءات تنفيذية ومباشرة ازالة السكراب بأسرع وقت ممكن.
ومن جانب اخر طالب الخليفة الوزير بتفعيل دور البلدية في ازالة القمامة من اسطبلات الجهراء التي اصبحت مهملة ولا وجود للبلدية فيها.
وقال الخليفة انه تلقى الكثير من شكاوى المواطنين ممن لديهم اسطبلات في الجهراء حول عدم قيام البلدية بدورها في تنظيف الاسطبلات وازالة المخالفات والقمامة، داعيا الوزير للاهتمام بهذه القضية وتفعيل دور البلدية في هذا الجانب.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.