الراشد: استجواب وزير الداخلية تضمن قضايا خطيرة تسقط حكومة بأكملها


اعتبر النائب علي الراشد ان محاور استجواب النائب محمد الجويهل المقدم لوزير الداخلية كفيلة بان تعصف بالحكومة بأكملها، مشيرا الى ان الاستجواب تضمن قضايا مهمة وخطيرة ومن الواجب ان يجيب عليها الوزير اجابة واضحة.
وحمّل الراشد في تصريح لـ«الوطن» الوزير مسؤولية أمن وسلامة النائب محمد الجويهل حتى يوم الاستجواب، مشيرا الى ان الجويهل ذكر بانه مراقب وهناك محاولات للايقاع به في قضايا معينة.
وقال الراشد لقد اطلعت على الاستجواب وبيّن لي الاخ محمد الجويهل بان هناك قضايا مهمة وخطيرة تعصف بحكومة كاملة، وتحتاج الى توضيح من النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية لان الامر خطير جداً.
وقال الراشد ان النائب محمد الجويهل ذكر بان هاتفه مراقب وهناك تنصت على مكالماته، وذكر ايضا بان هناك محاولة لعمل كمين له وتوريطه بقضايا معينة، معربا عن امله الا يكون الكلام الذي ذكره النائب الجويهل صحيحا.
وطالب الراشد وزير الداخلية بان يرد على ما ذكره الجويهل ويوضح هذا الامر ولو صح هذا الامر فانه سيكون لنا موقف خطير ولن نقبل بهذا الاسلوب على أي كان.
واضاف الراشد حتى الآن لم اسمع ردا من وزارة الداخلية على ما ذكره الجويهل بخصوص هذه الحادثة، وانا بانتظار نفي من وزارة الداخلية على ما اورده الجويهل وبأسرع وقت ممكن واحمل وزير الداخلية مسؤولية الحفاظ على سلامة النائب محمد الجويهل حتى يوم الاستجواب.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.