ملتقى الكويت الإعلامي العربي الثاني للشباب ينطلق اليوم وسط حضور إعلامي مميز


تنطلق اليوم في تمام الساعة التاسعة صباحا في فندق شيراتون الكويت انشطة ملتقى الكويت الاعلامي الثاني للشباب «دورة محمد مساعد الصالح» الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد. وسيشهد اليوم من اعمال ملتقى الكويت الاعلامي العربي للشباب ست جلسات سيتم من خلالها تقديم وجبة اعلامية قيمة تناقش الكثير من قضايا الشباب الرئيسية، حيث ستكون الجلسة الاولى عبارة عن حوار مفتوح مع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الاعلى للشباب في المملكة البحرينية يديره الاعلامي المتميز بركات الوقيان حول قضايا الشباب في العالم العربي وخصوصا في منطقة الخليج.
أما الجلسة الثانية فستكون تحت عنوان «التعليم والتدريب الاعلامي والاكاديمي»، والجلسة الثالثة ستكون تحت عنوان «الاعلام والمجتمع» بحوار مفتوح مع د.محمد العوضي الكاتب والاعلامي، اما الجلسة الرابعة فستقام تحت عنوان «ربيع الشباب العربي».

وستكون الجلسة الخامسة تحت عنوان «تأثير وسائل الاتصال الاجتماعي على تشكيل فكر الشباب»، ثم ستختتم الانشطة بتقديم عرض مسرحي تقدمه اكاديمية المسرح في الهيئة العامة للشباب والرياضة.

كما سيشهد حفل الافتتاح تكريم عدد من الاعلاميين الكويتيين الشباب الذين اثبتوا تميزا في المجالات الاعلامية المختلفة وهم: عبدالوهاب العيسى، ضاري الوزان، عادل العيدان، غادة رزوقي، عبدالله بوفتين، بركات الوقيان، منيرة عاشور، وليد العوضي، احمد العنزي، بدر الدلح، بسام الجزاف، اضافة الى تكريم الحائزين الجائزة العربية للابداع الاعلامي للشباب التي تقدمها هيئة الملتقى الاعلامي العربي في عدد من فروع الاعلام المختلفة والتي سيعلن عنها وعن الاسماء والاعمال الفائزة خلال حفل الافتتاح.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.