منتخب المبارزة يضيف ثلاث ميداليات متنوعة في البطولة العربية بالجزائر

اضاف لاعبو المنتخب الكويتي لفئة الأشبال ثلاث ميداليات متنوعة في منافسات الفرق منها ذهبية وفضية وبرونزية ضمن مشاركتهم في البطولة العربية ال19 للناشئين والأشبال التي تستضيفها الجزائر حاليا.
وقال رئيس الوفد المشارك في البطولة شاكر سناسيري في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم ان الميدالية الذهبية حققها الفريق الكويتي المكون من خالد عبدالكريم وعلي فاضل وعلي المطيري ويوسف الرباب في سلاح (فلوريه).
وأضاف سناسيري الذي يشغل منصب أمين صندوق الاتحاد الكويتي للمبارزة ان الميدالية الفضية احرزها الفريق الكويتي لسلاح (سابر) المكون من بندر الشملان وحسين فوزي ويوسف الشملان وعبدالمالك الفضلي.
وأوضح ان فريق (ايبيه) الكويتي الذي مثله حسين الفودري ومهدي القلاف وعبدالحميد الخياط وعبدالرحمن الظفيري احرز الميدالية البرونزية.
واثنى المسؤول الرياضي على الجهود التي بذلها اللاعبون من اجل تحقيق الانجازات للرياضة الكويتية في هذا المحفل العربي للعبة وتألقهم في احراز الميداليات المتنوعة سواء على صعيد الفردي أوالفرق.
وأعرب المسؤول الرياضي عن الامل بأن يضيف بقية لاعبي الكويت المزيد من الميداليات في المسابقات الاخرى لهذه البطولة التي تشارك بها عشر دول عربية هي قطر وتونس والامارات والاردن والمغرب وسورية اضافة الى الكويت والدولة المستضيفة متمنيا التوفيق للجميع في تقديم أفضل المستويات

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.