مشاركون في الملتقى الاعلامي يؤكدون اهمية دعم الشباب باعتبارهم عماد المستقبل


اكد عدد من المشاركين في الملتقى الاعلامي الثاني للشباب اهمية دعم الشباب باعتبارهم عماد المستقبل والركيزة الاساسية في تقدم الشعوب.
وقالت مساعد مدير ادارة التسويق والعلاقات العامة بشركة مشاريع الكويت (القابضة) ايمان العوضي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الشركة لديها اهتمام بالغ في فئة الشباب وتعمل على دعمهم وتقديم الفرص الوظيفية لهم.
واضافت العوضي ان البلاد مقبلة على مرحلة مهمة ونهضة تنموية كبيرة تتطلب تسخير جميع الجهود من الجميع وبالاخص من فئة الشباب.
واشارت الى ان الملتقى يعد فرصة مهمة لتبادل الخبرات والمعلومات ودعم “الشباب قادة المستقبل والتعرف على حاجاتهم وتقديم لمحة عن الفرص الوظيفية في القطاع الخاص باعتبار هذا القطاع متنفسا لهم في العمل الحر”.
بدوره قال رئيس جمعية العلاقات العامة البحرينية الدكتور فهد الشهابي ل(كونا) ان الجمعية حريصة على المشاركة في هذا الملتقيات الاعلامية التي تعتمد على التواصل الاعلامي المباشر مع الجهات المستفيدة من الاعلام.
واشار الشهابي الى اهمية مثل هذه الملتقيات في دعم العمل العربي المشترك وخصوصا في مجال الاعلام باعتباره الناقل الرئيسي للرأي العام والمؤثر فيه.
ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي لمؤسسة الانتاج البرامجي المشترك عبدالمحسن البناي ان الملتقى يعد من النشاطات المهمة التي تقام في البلاد ويعد ايضا فرصة لكوكبة من الفعاليات الاعلامية النشطة في الوطن العربي لتبادل الخبرات

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.