منتخب كرة المضرب يتأهل للمرحلة الثانية من تصفيات كأس ديفيز للرجال


أعلن الاتحاد الكويتي للتنس عن تأهل منتخب الكويت لكرة المضرب للمرحلة الثانية من تصفيات قارتي آسيا واوقيانوسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم للتنس للرجال (كأس ديفيز) بعد فوزه على نظيره الماليزي 2 /0 في التصفيات المقامة حاليا في العاصمة الايرانية طهران.
وقال الاتحاد في بيان صحافي اليوم ان هذا التأهل جاء اثر تألق لاعبي المنتخب الكويتي محمد الغريب وعبد الله مقدس بتحقيقهما فوزين عريضين على نظيريهما الماليزيين آسري مرزوقي واريز هشام على التوالي بنتيجة واحدة بمجموعتين مقابل لا شيء جاءت الاولى للاعب الغريب بواقع 6/3 و 6/1 فيما انهى اللاعب مقدس الثانية بواقع 6/1 و 6/صفر.
واعرب رئيس الوفد الكويتي الى البطولة فالح العتيبي عن سعادته بالانجاز الكبير الذي حققه لاعبو الكويت بالتأهل للمرحلة الثانية والحاسمة لهذه البطولة الكبيرة منوها بالعطاء الكبير للاعبي المنتخب الذين توجوا جهودهم بفوزهم بجميع مبارياتهم.
وقال العتيبي ان الاتحاد برئاسة الشيخ احمد جابر العبدالله الصباح سيعد برنامجا تدريبيا قويا للاعبين استعدادا للمرحلة المقبلة التي سيواجه فيها المنتخب الكويتي منتخبات تتميز بمستوى أقوى.
واشاد بحسن تنظيم الاتحاد الايراني للتنس للتصفيات التي شاركت فيها عشرة منتخبات مقدما شكره العميق لسفير دولة الكويت لدى ايران مجدي الظفيري واركان السفارة لدعمهم الكبير للوفد الكويتي وتذليل جميع الصعوبات التي واجهت الفريق في التصفيات.
يذكر ان الوفد الكويتي يضم ايضا الى جانب رئيس الوفد كلا من أحمد القلاف كإداري وعبدالرضا الشطي مديرا للفريق والمدرب السويدي لارس جونسون واللاعبين محمد الغريب وعبدالله مقدس وناصر العبيدلي ومحمد عبدال

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.