زين تفتتح فرعها الجديد في “الحمرا”

 

 

افتتحت «زين» أكبر شبكة اتصالات في الكويت فرعها الجديد في برج «الحمراء»، لتكون الشركة الوحيدة التي تقدم خدمات اتصالات حصرية داخل هذا المجمع الذي يخدم واحدة من أكبر المناطق الحيوية في العاصمة.
وأعلنت الشركة في بيان صحافي أن فرع «الحمراء» الذي سيمثل أيقونة لخدمات الاتصالات الحديثة والمتطورة، سيعزز من التواجد الجغرافي والمتنوع لسلسلة فروعها المنتشرة في جميع أنحاء البلاد، ليصل عدد الفروع إلى أكثر من 51 فرعا بالإضافة إلى قاعدتها الكبيرة من موزعيها المعتمدين.
وقال الرئيس التنفيذي بالوكالة في الشركة عمر العمر «تبحث زين دائما عن راحة العميل، وافتتاح فرع برج «الحمراء» يعزز مساعي الشركة في تحقيق هذا الهدف، وذلك نظراً لحيوية هذه المنطقة».
وأضاف العمر «من خلال شبكة فروعنا الواسعة يمكن لعملائنا الاستفادة والتمتع بخدماتنا ومنتجاتنا العديدة، حيث حرصنا على أن تكون خريطة الانتشار المحلي لفروعنا موزعة على معظم المناطق السكانية والتجارية».
وأوضح العمر بقوله «نحن حريصون على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائنا وفق أفضل المعايير العالمية، وفي نفس الوقت الارتقاء بأداء فروعنا بما يتناسب مع حجم النمو في حجم قاعدة عملائنا والتي تجاوزت الـ2.1 مليون عميل».
وأفاد بأن «زين» تتبع سياسة توسع واضحة من خلال تعزيز شبكة فروعها وموزعيها المعتمدين، فهي تسعى في ذلك إلى توفير كل ما يهم الآخرين وأن تقدم نموذجاً يقتدى به في هذه الصناعة المتطورة، كما تطمح الى توفير بيئة اتصالات متكاملة للعملاء

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.