الفضل: الحقائق التي قدمتها أوجعت البعض وبدلاً من الحلف بدأ بترويج أكاذيب لايصدقها إلا «معتوه»

أدلى النائب نبيل الفضل بتصريح قال فيه: “يبدو أن البعض أوجعته الحقائق التي قدمتها، وبدلاً من الحلف بأنه لم يتجاوز القانون كما طلبت منه، بدأ بترويج أكاذيب لا يصدقها إلا معتوه”.

وأضاف الفضل: “لو كان أحد أبنائي مخالفاً للقانون بأي شئ فاطالب كل من له سلطة بأن يطبق القانون على ابني أشد من غيره”، لافتا أن هذه الأكاذيب وغيرها تم تداولها فترة الانتخابات بهدف اسقاطه ورد عليها أبناء الدائرة الثالثة بالآف الاصوات والتي يعتز بها، بحسب تعبيره.

وكان الفضل قد كشف في وقت سابق عن «تجاوزات ومخالفات» تجاه النائب د.وليد الطبطبائي، مؤكداً أن المعلومات التي أدلى بها حول زوجة وابن النائب الطبطبائي صحيحة، كاشفا عن أوراق ووثائق، منها استمارة تقييم أداء سكرتارية الطبطبائي المتضمنة اسم زوجته والتي قيمها {c457ccac1452d3818271ab2011cbb9d08c0f4c36d5279f7e8d0cd5e61c92f6ca}100 وقد تم التوقيع على التقييم بتاريخ 2011/12/14 أي أثناء حل المجلس وعدم تمتع الطبطبائي بعضوية المجلس.

وتحدى الفضل النائب الطبطبائي أن يقوم بتكذيب ما كشف عنه وأن يحلف على القرآن الكريم بعدم تجاوزه القوانين في تعيين ابنه وزوجته، مبديا استعداده للاستعانة بخبراء من ديوان الخدمة المدنية امام الاعلام ليقرروا ان ما حدث مخالف أو غير مخالف.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.