الزنكي : “مؤسسة البترول” حريصة على بناءا علاقات طويلة الامد مع عملائها الرئيسيين

 

أكد الرئيس التنفيذي في مؤسسة البترول الكويتية فاروق الزنكي حرص دولة الكويت على بناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء الرئيسيين في الأسواق الواعدة مشيرا الى ان المؤسسة وشركاتها التابعة تبذل قصارى جهدها للقيام بدورها وتوفير الامدادات النفطية الكافية لتحقيق الاستقرار في الأسواق العالمية.
وقال بيان صحافي صادر عن مؤسسة البترول امس ان الزنكي اكد التزام المؤسسة بمسؤولياتها خلال مشاركته في مؤتمر «تقنيات النفط العالمي» الذي أقيم في مدينة هيوستن بولاية تكساس الأميركية الذي انتهت فعالياته امس.
واشار البيان الى ان الزنكي تقدم خلال المؤتمر بورقة عمل حملت عنوان «توقعات الطاقة العالمية في ضوء المتغيرات النفطية» ركز فيها على أبرز التحديات التي تواجه الصناعة النفطية الكويتية واستراتيجية المؤسسة لاقتناص الفرص الواعدة والدور الكبير لمنظمة الأوبك في تأمين امدادات النفط لتحقيق استقرار الأسواق النفطية.
وأوضح ان المؤتمر يعد أكبر تجمع للشخصيات والشركات العالمية المتخصصة في مجال تنمية الموارد البحرية والاستكشاف والحفر والإنتاج وحماية البيئة ويستقطب الشخصيات ذات العلاقة بصناعة الطاقة بالإضافة الى شخصيات سياسية ومالية عالمية وباحثين في مجال الطاقة وذلك للتعرف على الاستراتيجيات والاستثمارات الحالية وعلى المستقبل المنظور.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.