الكويت وكاظمة يواجهان الجهراء والنصر


تنطلق مساء اليوم منافسات الجولة السابعة عشرة للدوري الممتاز لكرة القدم باقامة لقاءين الأول يبدأ عند الخامسة وأربعين دقيقة ويلتقي فيه كاظمة مع الشباب على ستاد ثامر.أما عند الثامنة وعشر دقائق مساء فيلعب الكويت مع الجهراء على استاد علي صباح السالم. وتختتم الجولة غدا بلقاءين آخرين أبرزهما ديربي الكرة الكويتية بين العربي والقادسية.
ويتصدر القادسية ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، واذا ما فاز غدا فانه سيحسم اللقب لمصلحته رسميا وممكن ان يتوج باللقب في حال تعثر الكويت (29 نقطة) اليوم لأن الفارق بينه وبين الابيض وصل الى 12 نقطة، ويحتل العربي المركز الثالث برصيد 26 نقطة، ويحتل كاظمة المركز الرابع برصيد 20 نقطة، والجهراء خامسا بـ19 نقطة، والسالميه سادسا بـ17 نقطة، والنصر قبل الأخير بـ11 نقطة، والشباب يتذيل الترتيب برصيد 10 نقاط.

أمل الكويت!

وفي اللقاء الأبرز اليوم يطمح الكويت الى الفوز على الجهراء لمواصلة التمسك بالأمل الضئيل جدا..جدا، حيث انه مطالب بالفوز بكل مبارياته الأربع المتبقية، على ان يخسر القادسية مباراة ويتعادل بأخرى فيما تبقى من مباريات.ولا شك ان هذا السيناريو شبه مستحيل ان يتحقق لاسيما وأن الأصفر لديه مباريات سهلة في الجولات المقبلة احداها مع النصر قبل الأخير وأخرى مع الشباب الأخير.
من جهته استقر الجهراء تقريبا في وسط الترتيب، وباتت مبارياته المتبقية لا تشكل خطورة عليه من حيث الهبوط لدوري المظاليم، ولكنه سيسعى جاهدا لاحتلال مركز متقدم يؤهله للمشاركة في البطولات الخارجية الموسم المقبل.
وفي المواجهة الثانية يسعى كاظمة لتحقيق الفوز والاقتراب أكثر من المراكز الثلاثة الأولى لحجز مركز يسمح له المشاركة في البطولات الخارجية الموسم المقبل، في المقابل يأمل النصر في ان يحقق نتيجة ايجابية تبعده أكثر عن القاع ويوسع بها الفارق بينه وبين الشباب الأخير الى أكثر من النقطة الوحيدة حاليا.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.