يوسف مصطفى: الفترة المقبلة ستشهد وضع استراتيجية للإذاعة


أعلن وكيل وزارة الاعلام لشؤون الاذاعة يوسف مصطفي ان الوزارة لن تتردد في تحويل الاعلام الكويتي الى اعلام حديث لا يقل تطورا وحداثة عن أجهزة الاعلام الدولية، لافتا الى ان هناك توجهات من وزير الاعلام الشيخ محمد العبدالله والوكيل الشيخ سلمان الحمود الصباح لمتابعة كل ما هو جديد في مجالات التقنية وثورة المعلومات في مجالي المرئي والمسموع.
وأكد مصطفي في أول تصريح له بعد توليه المنصب الجديد ل «الوطن» ان الوزارة لن تبخل ابدا في وضع كافة الامكانات التي تسهل عملية الوصول الى اعلام الديجيتال وتطوير المؤسسة الاعلامية والارتقاء بها لمواكبة التطورات المتسارعة التي يشهدها العالم من حولنا في مجال تكنولوجيا الاعلام.
وأضاف: اشكر ثقة الوزير التي اعتبرها وساما جديدا على صدري وأسأل الله ان يعينني على حمل الأمانة، ولا ننسي ان الاذاعة هي بيتي الأول ولدي الرؤى والطموح لتحقيق انجازات تضاف الى انجازات زملائي السابقين.
وكشف النقاب عن تنسيقات واجتماعات مرتقبة مع قيادات الاذاعة لوضع الخطة التطويرية التي ترتقي بالأداء الاذاعي لمزيد من الانفتاح الاعلامي الذي يواكب التطلعات التي ينشدها أهل الكويت، لافتا الى ان الفترة المقبلة ستشهد وضع استرايجية تكمل الاستراتيجية التي سارت عليها القيادة الاعلامية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.