لجنة الانضباط باتحاد الكرة تصدر عدة قرارات ضد لاعبين واداريين

قررت لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم ايقاف مدير الفريق الاول بنادي الصليبيخات ماجد عناد ومدرب الصليبيخات ثامر عناد حتى نهاية الموسم مع فرض غرامة مالية 400 دينار وذلك لما بدر منهما تجاه مدير الكرة بنادي اليرموك د. حسين المكيمي على هامش مباراة الصليبيخات مع اليرموك في بطولة الدرجة الأولى كما طالت ماجد عناد عقوبة اخرى وهي غرامة 800 دينار لما بدر منه في مباراة الصليبيخات مع خيطان.
كما قررت اللجنة منع نائب رئيس نادي الجهراء خلف السهو من دخول الملاعب حتى 31 ديسمبر المقبل وتغريمه 4000 دينار وذلك لما بدر منه تجاه حكم مباراة الجهراء مع العربي في الدوري الممتاز وتوجيه انذار لرئيس نادي الجهراء خالد الجارالله وذلك لعدم التدخل في شؤون الحكام ومراقب المباريات.
واكتفت اللجنة بعقوبة الطرد التي حصل عليها لاعب الجهراء طلال ماجد في المباراة نفسها.
كما قررت اللجنة ايقاف لاعب الشباب رودي حتى نهاية الموسم مع تغريمه 800 دينار وذلك لما بدر منه تجاه حكم مباراة الشباب مع الكويت.
واوقفت اللجنة كذلك مدير الكرة بنادي الشباب جابر الزنكي حتى نهاية الموسم وذلك على خلفية تصريحات ادلى بها لبرنامج ملعب الشباب شكك فيها بنزاهة احكام بعد خسارة الشباب امام الكويت.
وفي المراحل السنية قررت اللجنة ايقاف مدرب فريقه تحت 18 سنة بنادي القادسية ظاهر العدواني 7 مباريات وتغريمه 800 دينار لما بدر منه في مباراة القادسية مع النصر ضمن دوري تحت 18 سنة.
وقررت اللجنة شطب لاعب الساحل تحت 18 سنة نادر ذياب ومحمد العجمي من سجلات الاتحاد وتغريمها 500 دينار وايقاف زميلهما عبدالله غانم 4 مباريات وتغريمه 300 دينار ومعاقبة النادي بغرامة 300 دينار وذلك لما بدء من اللاعبين في مباراة الساحل مع التضامن حيث اعتدى ذياب والعجمي على الحكام المساعدين.
وفي مرحلة 16 سنة قررت اللجنة ايقاف لاعب القادسية عبدالله المطيري 4 مباريات وتغريمه 300 دينار لما بدر منه في مباراة القادسية مع النصر في كأس 16 سنة.
كما قررت ايقاف مدير قطاع الناشئين بنادي القادسية رفاعي الديحاني حتى نهاية 31 ديسمبر المقبل وتغريمه 1000 دينار لما بدر منه تجاه حكم مباراة القادسية مع الكويت بنهائي كأس 16 سنة وتهديده لرئيس لجنة الحكام.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.