الصيفي: ملك الأردن حريص على الكويتيين


اعلن رئيس لجنة الصداقة البرلمانية الكويتية الاردنية الصيفي مبارك الصيفي عن اختتام اللجنة لزيارتها للاردن حيث ضمت النواب د. عبيد الوسمي ود. خالد شخير المطيري وسعد الخنفور حيث تم لقاء جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وكذلك القيادات الاردنية حيث تم تناول العديد من القضايا التي تهم التعاون والتبادل بين البلدين.
وذكر النائب الصيفي لـ«الوطن» ان ملك الاردن رحب بزيارة الوفد مؤكدا ان اواصر المحبة بين البلدين متينة عبر التاريخ وانه حريص جدا على الرعايا الكويتيين لما لهم من مكانة في قلبه.
واشار الصيفي الى ان الزيارات التي قام بها الوفد شملت مجلس الاعيان وتم لقاء رئيسه د. طاهر المصري وتم تباحث بعض التحديات التي تواجه المنطقة ومدى قدرة استيعابها بالاضافة الى زيارات منوعة الى وزارة التعليم العالي لبحث مدى التعاون الثقافي بين البلدين وكذلك لهيئة الاستثمار وغيرها من مؤسسات اخرى.
واكد الصيفي انه تم على هامش زيارة الوفد لقاء طلبتنا الدارسين بالجامعات الحكومية للوقوف على ابرز المشاكل التي يعانون منها اكاديميا بحضور طاقم السفارة وتم التعرف عليها عن قرب.
واكد الصيفي ان الزيارة الى المملكة الاردنية الهاشمية تأتي بادرة لزيارات اخرى لمناقشة مختلف القضايا التي تهم الجانبين وفتح افق وأطر التعاون مشيرا الى ان اللجنة مستمرة في اعمالها وستقف على ابرز الامور التي من شأنها تعزيز العلاقات بين البلدين.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.