السفير الدويش يؤكد حرص الكويت على المشاركة في مختلف الفعاليات الاقتصادية والثقافية


أكد سفير دولة الكويت لدى الجزائر سعود فيصل الدويش حرص الكويت على المشاركة في مختلف الفعاليات الاقتصادية والثقافية في سائر الدول العربية خاصة تعزيز أواصر العلاقات مع الجزائر.
وقال الدويش في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية ( كونا) في ختام الصالون الدولي للبناء ومواد البناء والأشغال العمومية (باتيماتك) ان “الكويت دائما سباقة للمشاركة بقوة في الفعاليات والتظاهرات والمعارض الدولية في مختلف الدول العربية ودائما ما تلبي الدعوات الجزائرية للمشاركة في الفعاليات الاقتصادية والثقافية التي ساهمت في تعميق العلاقات بين البلدين”.
وثمن الدويش مثل هذه الفعاليات التي تساهم في الاطلاع على السوق الجزائرية الواعدة فضلا عن كونها فرصة لتبادل الخبرات بين الفاعلين الاقتصاديين.
وأشار السفير الدويش الى أنه سبق لدولة الكويت المشاركة بفعاليات ثقافية وعروض فنية في الأسبوع الثقافي في تظاهرة (تلمسان عاصمة الثقافة الاسلامية لعام 2011) كما شاركت في النسخة ال15 من المعرض الدولي للكتاب بالجزائر فضلا عن حرصها على المشاركة في غيرها من الفعاليات ما يدل على اهتمام الكويت بمثل هذه التظاهرات الدولية.
وشاركت الكويت في صالون (باتيماتك) بوفد الهيئة العامة للصناعة برئاسة نائب المدير العام لتنمية الصادرات الصناعية صقر فرحان العنزي وممثلين من عدة شركات كويتية.
على صعيد اخر سلم السفير الدويش درعا تذكاريا لوزير السكن والعمران الجزائري نور الدين موسى.
وكان الدويش قد أقام الليلة الماضية حفل عشاء على شرف الوفد الكويتي المشارك في الصالون والذي استضافهم بمقر اقامته.
وفي سياق آخر شاركت 1030 مؤسسة جزائرية وأجنبية في الصالون قدمت من 23 دولة منها دولة الكويت وتونس وتركيا وايران وماليزيا وايطاليا وفرنسا والصين واسبانيا وبلجيكا وألمانيا تشكل فرصة للتعريف بالانتاج الوطني وفضاء للقاءات بين المتعاملين الجزائريين ونظرائهم الأجانب في مجال البناء والري والأشغال العمومية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.