الشهاب: نأخذ على عاتقنا مسألة مد جسور التعاون مع الشعوب الاسلامية


قال وزير العدل ووزير الاوقاف والشؤون الاسلامية جمال احمد الشهاب ان وزارة الاوقاف تأخذ على عاتقها مسألة دعم ومتابعة الشعوب الاسلامية ومد جسور التعاون لتحقيق نوع من التكامل والاستقرار لتلك الشعوب.
واضاف الوزير الشهاب في تصريح صحافي اليوم اثر لقائه السفير الايراني لدى البلاد روح الله قهرماني ورئيس رابطة الثقافة والعلاقات الاسلامية في ايران الدكتور محمد خرمشان ان النهج السائد الذي تتبناه الوزارة يتمثل في نبذ العنف والتطرف وفي الدعوة الى الحوار الفكري من خلال منهج الوسطية والى الاعتدال وتقبل الآخر.
وذكر ان هذه الزيارات الهادفة تشكل فرصة لتبادل الرؤى والافكار حول كثير من الموضوعات التي تخدم البلدين الصديقين اللذين يرتبطان بعلاقات وطيدة وعميقة وروابط مشتركة وتعاون في كثير من المجالات لاسيما في المجال الاسلامي.
من جانبه قال الدكتور خرمشان ان الكويت من الدول الرائدة في العمل الاسلامي والاهتمام بشؤون القرآن الكريم وتحديث أساليب حفظه وتجويده من خلال المسابقات الدولية التي تقيمها وتحظى بمشاركة واسعة من الدول العربية والاسلامية.
واشار خرمشان الى ان هذه الزيارة تأتي لتطوير وتبادل الخبرات خصوصا في مجال الوقف لما له من أهمية قصوى في حياة الشعوب الاسلامية منوها بالتنظيم والكفاءة العالية التي تعمل بها الامانة العامة للاوقاف في الكويت.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.