بنك برقان يرعى المؤتمر المصرفي الاول للشباب

 

 

أعلن بنك برقان عن رعايته للمؤتمر المصرفي الأول للشباب الذي نظمته جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا في الكويت. وقد ألقى رئيس مجلس ادارة بنك برقان ماجد عيسى العجيل كلمة الحلقة النقاشية التي شهدها المؤتمر والذي جرت فعالياته في الفترة من الأول الى الثالث من مايو الجاري.

وشدد العجيل في كلمته أمام طلاب الجامعة والحضور على أهمية القطاع المصرفي، قائلا ان «هذا القطاع يحتل جزءا كبيرا من الاقتصاد الكويتي، ويشكل مصدر قوة للدولة ويجب علينا مواصلة دعمه وتعزيزه وتطويره والبناء على ما تحقق من انجازات». واضاف بقوله: «عندما نفكر في الأعمال المصرفية، فإن ذلك لا يعني فقط الحديث عن الفرص المتزايدة للنمو الوظيفي التي يؤمنها هذا القطاع، بل أيضا الحديث عن تحويل الكويت الى واحدة من الاقتصادات الأولى في المنطقة وذلك من خلال الابتكار المتواصل وتعزيز القطاع المصرفي».

وقد شارك العجيل في حلقة نقاشية سلطت الضوء على كافة المعايير واساليب العمل في القطاع المصرفي بالإضافة إلى مختلف الفرص الوظيفية التي يوفرها هذا المجال.

وقام ممثلو جامعة الخليج بتقديم درع تكريمية لرئيس مجلس إدارة بنك برقان تقديرا لرعاية البنك لهذا المؤتمر ومشاركته الفعالة بالحلقة النقاشية. الجدير بالذكر أن جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا أقامت معرضا للفرص الوظيفية على هامش المؤتمر وقد حرص طلاب جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا على زيارة جناح بنك برقان خلال المؤتمر، وتحدثوا مع ممثلي البنك الذين تواجدوا هناك للإجابة عن كافة أسئلتهم. ويتميز بنك برقان بالخبرة والتاريخ الحافل بالانجازات، ويعد احد اهم المؤسسات المالية نظرا لما يقدمه من افضل الممارسات والخبرات اللازمة بهدف إلهام الأجيال القادمة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.