وزير الاعلام يشيد بتعاون المجلسين في قانون صندوق المشروعات الصغيرة والمتوسطة


اشاد وزير الاعلام الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح بالتعاون بين اعضاء الحكومة ومجلس الامة لاقرار قانون الصندوق الوطني لتنمية ورعاية المشروعات الصغيرة والمتوسطة.
وقال الشيخ محمد العبدالله في تصريح صحافي عقب حضوره جلسة مجلس الامة اليوم ان هذا القانون “المتكامل سيسهم في تنويع مصادر الدخل للاقتصاد الكويتي وسيرفع من انتاجية وقدرة الشباب الكويتي المعروفين بامكاناتهم الابداعية” معتبرا ان الوقت حان لرد التحية لهم.
واضاف ان هذا القانون حصل على شبه اجماع اعضاء مجلس الامة متمنيا ان تتمكن الحكومة من تنفيذه بأسرع وقت ممكن ” لكي ننهض باقتصادنا من خلال سواعد شبابنا الذين هم اعمدة المستقبل ومن نتطلع اليهم لبناء مستقبلنا “.
من جانب اخر استنكر وزير الاعلام “الحدث المؤسف الذي شهدته قاعة عبدالله السالم” مؤكدا تنديد اعضاء الحكومة باي ممارسة لفظية او جسدية تتعدى على الاعراف والقيم والثوابت التي تمثل اساس تلاحم المجتمع الكويتي فكيف اذا كان الامر “بمن يتعدى على احكام الدستور واللائحة” واضاف ان الحكومة كانت متضامنة مع نواب مجلس الامة بالتصويت على تطبيق الفقرة (ه—) من المادة 89 من اللائحة الداخلية مؤكدا دعم الحكومة اي عمل “من اجل تشكيل لجنة قيم او تحديد اجراءات قضائية بشكل اكبر من اجل المحافظة على الممارسة السليمة تحت قبة عبدالله السالم”.
وعن ما اثاره احد النواب في جلسة اليوم عن دعم بعض الجهات لهذه الممارسات قال اننا “جميعنا مواطنون وتتشرف اسرة الصباح بأن يكون رأس هذه الاسرة ابا السلطات حضرة صاحب السمو امير دولة الكويت” مؤكدا رفض الاسرة الحاكمة أي عمل مشين من اي شخص كان.
واضاف “اننا ملتزمون جميعا باحكام القوانين” معربا عن الامل في ان يطبق القانون على الجميع بما في ذلك افراد الاسرة الحاكمة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.