الشيخة رشا الحمود لـ”البراك”: لم ادعم الجويهل في استجواب شقيقي

نفت المستشار بديوان سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخة الدكتورة رشا الحمود الجابر الصباح ما ورد على لسان النائب مسلم البراك بانها كانت تدعم النائب محمد الجويهل في استجواب شقيقها النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ احمد الحمود الجابر الصباح.
واكدت الشيخة رشا في تصريح صحافي اليوم ان هذا الاتهام “عار عن الصحة جملة وتفصيلا ويخالف العقل والمنطق كما انه يعارض الطبيعة الكونية والبشرية والشرائع الدينية والسماوية”.
وقالت انه “من الناحية المهنية فأنا أعمل مستشارا لدى سمو رئيس مجلس الوزراء ومن مهامي الأساسية الدفاع عن سموه وأعضاء حكومته فما بالك اذا كان الوزير المستجوب هو شقيقي وأقرب الناس الي”.
واضافت انه “بالرغم من ان المستشارين لدى سمو رئيس مجلس الوزراء لا يحضرون عادة إلا جلسات الاستجوابات المقدمة الى سموه فقد حرصت على حضور جلسة استجواب شقيقي الشيخ احمد ليس بصفته نائبا أول لرئيس الوزراء ووزير الداخلية فحسب وانما بدافع تقديم الدعم المعنوي والأسري لشقيق غال وقريب جدا الى نفسي وما تمليه علي صلة الرحم والقرابة من واجب حتمي فرض تواجدي في جلسة الاستجواب”.
وذكرت “اما النائب المستجوب الذي لا أعرفه ولا أدعمه لا هو ولا غيره من النواب مع اقراري بحقه وغيره من أعضاء مجلس الأمة بتقديم الاستجوابات فقد أشرت له حين التفت الى مكان جلوسنا عند رفع الجلسة في بداية الاستجواب ظنا مني بأنه قد أزال بالفعل اليافطة المثيرة نزولا عند طلب سمو رئيس مجلس الوزراء الذي ذهب خصيصا الى مكانه على المنصة طالبا منه ازالتها وبالتالي فان ما حدث كان تأييدا لتوجه سمو رئيس مجلس الوزراء وليس انتصارا للنائب المستجوب”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.