الوطنية للاتصالات ترعى حفل تخريج طلبة الجامعة العربية المفتوحة

 

 

تواصل شركة الوطنية للاتصالات مشاركتها الفعالة في موسم تخرج طلبة المدارس والجامعات في الفترة الحالية وذلك من خلال رعاية عدد من حفلات التخرج في الكويت، وذلك انطلاقا من دعمها المستمر لقطاع التربية والتعليم والشباب، واستنادا إلى برنامجها الريادي المتعلق بالمسؤولية الاجتماعية.

وفي هذا الصدد، أعلنت الوطنية مؤخرا عن رعايتها لحفل تخرج طلبة الجامعة العربية المفتوحة، والذي أقيم يوم 29 أبريل الماضي في مقر الجامعة، بحضور المسؤولين الاكاديميين وأساتذة الجامعة وأهالي الطلبة المتخرجين.

وفي إطار تعليقه على رعاية هذا الحدث الجامعي، هنأ مدير إدارة العلاقات العامة في الوطنية للاتصالات عبدالعزيز البالول جميع الطلبة بتخرجهم في الجامعة بنجاح، داعيا لهم بالتوفيق في سوق العمل ليكونوا حجر أساس التنمية في الكويت.

وأضاف البالول قائلا «تبذل الوطنية للاتصالات جهودا حثيثة لدعم قطاع التعليم في الكويت، وتطوير الموارد البشرية، ورعاية انشطة الطلبة، وتشجيع المتفوقين منهم، وذلك انطلاقا من إيمانها بأن جيل الشباب هو العمود الفقري لبناء مستقبل البلاد. وتوفر الوطنية فرصا وظيفية مميزة للكوادر الوطنية، مما يساهم في تعزيز دور القطاع الخاص وبالتالي ازدهار الاقتصاد ككل».

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.