بدر بورسلي: المطر والجويهل والآخرون


محشوم النائب المحترم حمد المطر، فهو معروف بدماثة الأخلاق والهدوء والأدب الجم. النائب المطر، حتى وان اختلفت معه تحبه وتقدره، ما قام به النائب محمد الجويهل خطأ فادح لا أحد يوافقه عليه أو يؤيده، لانه حري بمن يمثل الامة ان يحترم زملاءه. ولكن من اين أتت لنا هذه الثقافة في عدم احترام الآخر؟! اعتقد ان ما حدث وتكرر فيما مضى من الاعتداء اللفظي والجسدي الذي قام به فلاح الصواغ فتح الباب على مصراعيه لتنتشر ثقافة قلة الادب بين النواب.
وإلا فماذا يعني ان تشتم ام واب الجويهل؟ لماذا؟ ان كان هناك خلاف فخلافكم معه؟ وماذا يعني ان يتفوه نائب مثل الصواغ بالقول ان من انتخب الجويهل هم «خبول»؟ وترد من خلفه الجوقة ان من انتخب الجويهل سفهاء و«خبول». وهم يعلمون ان من انتخبه هم شعب الكويت، ونحن نقدر ونحترم جميع ابناء الشعب الذين انتخبوا الصواغ والآخرين من النواب.
وصلنا الى مرحلة اختفى فيها الادب في الحوار وهذا أسامة مناور يريد ان يطشر مخ الجويهل، اما عبدالله الطريجي فوصل الى مرحلة اللا عودة مسكين هذا النائب، الى هذه اللحظة لايدري لماذا هو في مجلس الامة استجواب وزير الداخلية اظهر أسوأ ما في بعض النواب، الديموقراطية والحرية ليستا هكذا نحن ابعد ما يكون عنهما، حمى الله الكويت.
المصدر جريدة النهار

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.