الصالح: مجلس الوزراء يكلف الجهات المعنية تكثيف تأمين موقع رحية بالكامل


قال وزير التجارة والصناعة أنس الصالح ان مجلس الوزراء قرر اليوم تكليف الجهات المعنية تكثيف تأمين موقع (رحية) أمنيا بالكامل الى حين ايجاد الحلول الجذرية بشأن الاطارت المستعملة في ذلك الموقع.
واضاف الوزير الصالح عقب الاجتماع الاسبوعي لمجلس الوزراء ان المجلس استمع الى شرح منه حول سكراب الاخشاب في أمغرة وكل ما يتعلق باجراءات الامن والسلامة الجاري اتخاذها من اجل ايجاد حل سريع وآني بهذا الخصوص الى حين نقل سكراب الاخشاب من موقعه الحالي في امغرة.
وأكد قيامه بتوجيه الجهات المعنية لاتخاذ أقصى الاجراءات الاحترازية من أجل حسن تطبيق اللوائح والقوانين المنظمة للعمل في أمغرة والتي سيكون مؤداها حفظ الامن والسلامة وفقا للمواصفات الموضوعة من قبل الهيئة العامة للصناعة والادارة العامة للاطفاء.
وفيما يتعلق بسكراب الاهالي الملاصق لمنطقة سعد العبدالله السكنية أفاد الوزير الصالح بأنه أحاط مجلس الوزراء علما بالاجراءات التي سيتم الاخذ بها فورا من اجل استعجال نقل سكراب الاهالي من موقعه الحالي الى الموقع المؤقت الملاصق للموقع الدائم الذي تم تخصيصه من قبل المجلس البلدي بمنطقة الشقايا الى حين تجهيز الموقع الدائم واستكمال بنيته التحتية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.