شراكة مابين “الوطنية للاتصالات” و “ايكيا” ضمن برنامج “مكافآت الوطنية”

 

 

أعلنت شركة الوطنية للاتصالات عن شراكة جديدة مع ايكيا ضمن برنامج مكافآت الوطنية، وذلك انطلاقا من حرصها الدائم على تقدير عملائها وتعزيز ولائهم، وسعيا منها للارتقاء بمستوى خدماتها ولمنحهم فرصة الاستفادة من أفضل برنامج ولاء في الشرق الأوسط.

وتحت مظلة هذه الشراكة الاستراتيجية، يمكن لعملاء الوطنية للاتصالات أعضاء برنامج المكافآت استبدال النقاط التي يحصلون عليها بمنتجات وخدمات من ايكيا، حيث ينطلق العرض اليوم (الثلاثاء) ويستمر حتى 30 الجاري.

ويمكن لأعضاء برنامج المكافآت الاستفادة من هذا العرض مع كل عملية شراء بقيمة 5 دنانير يتم إنفاقها في إيكيا حيث سيتم منحهم كوبونا يخولهم دخول السحب والفوز بخمس جوائز مميزة عبارة عن: مطبخ مجهز بالكامل بقيمة 1000 دينار، وغرفة نوم للأطفال تصل قيمتها إلى 750 دينارا وغرفة نوم للأطفال أيضا قيمتها 500 دينار بالإضافة إلى قسائم شراء من ايكيا بقيمة 250 دينارا و100 دينار.

وتعليقا على هذه الشراكة المميزة، عبر مدير إدارة العلاقات العامة في الوطنية للاتصالات عبدالعزيز البالول عن سعادة الوطنية بهذا التعاون البناء مع ايكيا، مؤكدا بالقول: «تعد هذه الشراكة الأولى من نوعها في السوق الكويتي بين برنامج مكافآت شركة اتصالات مع رواد الأثاث المنزلي في العالم «ايكيا». فبعد أن حصدت الوطنية جائزة أفضل برنامج ولاء في الشرق الأوسط من Customer 360ME في الفترة الأخيرة، تتطلع الشركة لتوفير المزيد من الفرص والمكافآت لعملائها والتي تناسبهم عبر استبدال نقاطهم بما يحقق تطلعاتهم بين عدد وفير من الخيارات المنوعة والقيمة».

بدوره، صرح مدير التسويق في ايكيا وقار بوتا قائلا: «نفخر بالإعلان عن هذه الشراكة مع الوطنية للاتصالات، خاصة ان هذه الشراكة تعد فرصة مميزة لإبداء تقديرنا العميق لعملائنا وبالأحرى عملاء الوطنية منهم، ونحن على أتم الاستعداد لتوفير المزيد من المكافآت لجميع عملائنا تكريما لهم ولولائهم».

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.