العازمي: قرار حرمان خريجي الشريعة من مكافآت القانونيين متعسف


اكد النائب مناور ذياب العازمي ان الوقت قد حان لتتحد دول مجلس التعاون في اتحاد كونفيدرالي خليجي في ظل الظروف الاقليمية المضطربة المحيطة بدول الخليج العربي والتي تحتم الاتحاد لافتا الى انه مطلب شعبي خليجي وهو ابسط رد على الاستفزازات الايرانية لدول المجلس.
وقال ذياب في تصريح صحافي: ان شعوب الخليج العربي تحلم بالوحدة فيما بينها منذ عشرات السنين، ومن يعارض ذلك فإنه لايريد الخير بالخليج ولا بأمنه واستقراره، داعيا حكومات مجلس التعاون الانتقال من مرحلة التعاون الى الاتحاد وفتح الحدود وتوحيد العملات.
من ناحية اخرى اعلن النائب مناور ذياب دعمه وتأييده للمطالب المشروعة لخريجي كلية الشريعة في حق التعيين في الوظائف التي يستحقونها اسوة بخريجي كلية الحقوق مثل وظيفة باحثين قانونيين وحق الموظفين من خريجي الشريعة في الحصول على مكافآت القانونيين.
واستنكر ذياب القرار الاخير الذي اصدره مجلس الخدمة المدنية بحرمان خريجي كلية الشريعة من مكافآت القانونيين ورفضه تعيينهم في وظيفة باحثين قانونيين، مطالبا بالغاء هذا القرار التعسفي ومنح خريجي الشريعة حقوقهم كاملة.
وأضاف ذياب: ان قرار الخدمة المدنية باطل ومتعسف ويخالف مبدأ العدالة والمساواة بين المواطنين، لافتا الى ان البنوك والشركات تتجه نحو الالتزام بالشريعة الاسلامية في عملها فضلا عن ان هناك مطالبات شعبية بضرورة اسلمة القوانين وهذا يحتاج الى خريجي كلية الشريعة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.