أمانة الأوقاف دعمّت «التعريف.. تكليف» بأربعين ألف دينار


أشاد مدير عام لجنة التعريف بالاسلام جمال الشطي بدور الأمانة العامة للأوقاف في نجاح العمل الدعوي والخيري الذي تقوم به اللجنة في مختلف المجالات الدعوية، لاسيما في دعم الحملة الدعوية سنويا، مضيفاً ان الأمانة دعمت اللجنة في حملتها الماضية «التعريف.. تكليف» بمبلغ 40 ألف دينار حيث تم استغلال أغلب الوسائل الاعلامية من (الجرائد، الاعلانات التلفزيونية، الفلايرات، المجلات، وسائل التواصل الاجتماعي، اعلانات الطرق)..الخ.
وأكد الشطي ان هذه الحملة حققت الهدف منها في الدعوة حيث دخل الاسلام في العام الماضي 1073 شخصاً نتيجة هذا الدعم، آملاً تحقيق انجاز أكبر في هذا العام لرمضان المقبل باذن الله.
ولفت الشطي الى ان هذه الحملات الدعوية تهدف اللجنة من ورائها الى بيان أهمية الدعوة والحث عليها للمواطنين والمسلمين عامة، وتعريف غير المسلمين بالاسلام ودعوتهم اليه.وزيادة عدد المهتدين الجدد.
وأوضح: ان الدعم الذي تقدمه الأمانة العامة للأوقاف للجنة التعريف بالاسلام كعمل مكمل لما تقوم به من دعم لأنشطة ومشاريع الجهات الرسمية والأهلية التنموية منها والخيرية في سبيل دعم الجهود الرامية الى تنمية المجتمع وتعزيز العمل الخيري وبما يحقق المقاصد الشرعية وشروط الواقفين، وقد قامت الأمانة العامة للأوقاف خلال السنوات السابقة بتقديم الدعم المادي لعدد من أنشطة ومشاريع اللجنة وذلك ايماناً منها برسالة اللجنة السامية والواجب الديني التي تقوم به وبالانجازات التي حققتها لجنة التعريف بالاسلام في نشر الاسلام وتفعيل دور الدعوة الاسلامية ورعايتها للمهتدين الجدد، وتوصيل رسالة الاسلام الى الناس كافة وابراز الجانب الانساني والرؤية الحضارية في العقيدة الاسلامية.
وزاد الشطي: اللجنة وفق ما تشهده من أنشطة وبرامج حققت الكثير من الانجازات على الصعيدين المحلي والدولي، بيد ان الرغبة في تطوير العمل الخيري الاسلامي والارتقاء به دوماً ليصل الى مبتغاه أصبح عاملا ضروريا ليحقق الأهداف المرجوة منه.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.