الكويت تفوز بـ 15 جائزة في المهرجان الخليجي الـ 12 للإذاعة والتلفزيون

 

 

حصدت دولة الكويت اليوم نصيب الاسد في المهرجان الخليجي ال12 للاذاعة والتلفزيون بفوزها باجمالي 15 جائزة هي تسع ذهبيات وست فضيات بمختلف افرع المسابقات الاذاعية والتلفزيونية.
وحصلت اذاعة الكويت على اكثر الجوائز من بين المؤسسات الاذاعية الخليجية بفوزها بتسع جوائز هي ست ذهبيات وثلاث فضيات بينما حصل تلفزيون الكويت على ست جوائز هي ثلاث ذهبيات ومثلها من الفضيات.
واعرب رئيس الوفد الكويتي الوكيل المساعد لشؤون التلفزيون علي الريس في تصريح صحافي عن سعادته بحصد الكويت معظم الجوائز التي عكست مكانة الكويت الاعلامية وتميزها في البرامج الاذاعية والتلفزيونية التي عكست ابداع العاملين في وزارة الاعلام.
من جانبه قال الوكيل المساعد لشؤون الاذاعة يوسف مصطفى في تصريح ادلى به بعد حصول الاذاعة على نصيب الاسد في المهرجان “ان الجوائز تعكس المكانة المتميزة للاذاعة الكويتية بين الاجهزة الاذاعية الخليجية” معتبرا انها دليل الريادة والسبق اللذين ميزا اذاعة دولة الكويت منذ انطلاقها قبل 61 عاما.
واوضح ان هذا الفوز هو فوز للكويت قيادة وشعبا ومؤسسة اعلامية مهديا الفوز الى وزير الاعلام ووكيل الوزارة وجميع العاملين في وزارة الاعلام.

 

كونا

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.