سفارة دولة الكويت في بريطانيا تشارك في معرض خيري لحماية الطفولة


شاركت سفارة دولة الكويت لدى بريطانيا في الحفل السنوي الخيري ال 53 الذي اقامته امس (جمعية حماية الطفولة ولم شمل الاسر) بمساهمة عدد من السفارات العربية والاجنبية المعتمدة في بريطانيا.
واجتذب جناح الكويت عددا كبيرا من زوار المعرض من المدعوين وضيوف الشرف تتقدمهم الاميرة الكسندرا التي حظيت بتكريم شرفي في جناح الكويت عرفانا بدورها الكبير في دعم وقيادة عمل الجمعية الخيرية.
وتوجهت رئيسة المعرض لايدي دايفيز باخلص عبارات الشكر والعرفان الى سفارة دولة الكويت في المملكة المتحدة على استمرارها في مساندة ودعم هذه التظاهرة بشكل سنوي.
واكدت ان دور سفارة دولة الكويت في دعم (جمعية حماية الطفولة ولم شمل الاسر) يبقى الاهم والاكبر بالنسبة اليها مشيرة الى ان سفير دولة الكويت خالد عبدالعزيز الدويسان ظل حريصا دائما على المساهمة في الاعمال الخيرية لصالح الاطفال.
ولفتت دايفيز الى دور حرم السفير دلال الحميضي في اعداد وانجاح برنامج المعرض ال 53 الذي نظم في مجلس بلدية (كينزينغتون) في لندن مضيفة ان جناح دولة الكويت برعاية السفير الدويسان كان الاكثر تنوعا وجاذبية للزوار.
ولاقى جناح الكويت اقبالا كبيرا من قبل المدعويين حيث قدمت زوجات الدبلوماسيين في السفارة الاكلات والحلويات الكويتية التقليدية كما تم توزيع الكتيبات والهدايا التذكارية المختلفة عن دولة الكويت

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.