السعدون يطالب الحكومة بالمسارعة إلى إصدار بيان حول حقيقة الاوضاع في لبنان


طالب رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون الحكومة بالمسارعة إلى إصدار بيان حول حقيقة الاوضاع في لبنان لمن ينوي السفر اليه ولمن هو موجود هناك في الوقت الحاضر.

يذكر أن دولة دولة قطر دعت اليوم مواطنيها الى عدم السفر للبنان بسبب الأوضاع غير المستقرة هناك.
ونقلت وكالة الانباء القطرية عن مصدر مسؤول بوزارة الخارجية القطرية القول انه “نظرا للأوضاع الأمنية غير المستقرة في الجمهورية اللبنانية الشقيقة وما قد يترتب عليها من تداعيات.. فان وزارة الخارجية تدعو كافة المواطنين القطريين الى عدم السفر الى لبنان في الوقت الحالي حرصا على أمنهم وسلامتهم”.
كما دعا البيان المواطنين القطريين المتواجدين في لبنان حاليا الى المغادرة وفي حالة ضرورة بقائهم عليهم الاتصال بسفارة دولة قطر في بيروت لابلاغهم بالأسماء ومقر الاقامة وكيفية الاتصال.
وفي أبو ظبي دعت وزارة الخارجية الاماراتية مواطنيها ايضا الى عدم السفر الى لبنان “في الوقت الحالي نظرا لتوتر الأوضاع الأمنية فيه”.
وقال مدير ادارة شؤون المواطنين بالوزارة السفير عبدالله الكلباني في تصريح صحافي اليوم ان هذا الاجراء يأتي انطلاقا من حرص دولة الامارات على سلامة رعاياها ومواطنيها.
ودعا الكلباني المواطنين المتواجدين حاليا في لبنان الى المغادرة وفي حال ضرورة بقائهم في لبنان الاتصال بسفارة الدولة في بيروت.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.