المسلم: استمرار نهج الفردية في ادارة شؤون الدولة أعاد مشاعر الإحباط للكويتيين


عبر النائب فيصل المسلم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عن حزنه الشديد على ما آلت اليه الأوضاع الاقتصادية والسياسية في البلاد قائلاً: على الرغم من سلبياتها الكثيرة تثير فيني امارة دبي، كلما زرتها، مشاعر الألم والحسرة على واقع الكويت ومستقبلها، واضاف ضيعت السلطة بعد الغزو العراقي المجرم فرصة نادرة لتصحيح كل الاختلالات وعلاج كل المشاكل التي تراكمت بسبب سياسات الحكومات المتعاقبة الخاطئة واردف قائلا «ان أشد ما أخشاه الآن ان نضيع نحن (الأغلبية البرلمانية) والسلطة هذه الفرصة مرة أخرى بعد ان قال شعب الكويت الحر كلمته في انتخابات 2/2012.
وزاد المسلم قائلا «على الرغم من ان استجابة سمو الأمير لمطالبات الحضور في ساحة الارادة باقالة حكومة الشيخ ناصر المحمد وحل مجلس الامة السابق قد رفعت سقف أمآل الكويتيين، فان مشاعر الألم والاحباط والمعاناة سرعان ما عادت لتحتل قلوب وعقول الكويتيين بسبب استمرار نهج الفردية ”أساس العلل” في ادارة شؤون الدولة».
وأكمل المسلم «ورغم ايماني العميق بقوله تعالى {فالله خيرٌ حافظا} فان سنن الحياة تؤكد حاجة الكويت اليوم لوقفة تضحية حقيقية تاريخية لكل صاحب سلطة لانقاذها».
وختم قائلاً: ختاما أرى ان مسار الامور بين حكمة واخلاص عناوينهما احترام المؤسسات وسيادة القانون ومحاسبة كل مفسد، واما عودة الشباب المحبط لساحة الارادة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.