احتفالية ضخمة لمرور 50 عاماً على أعمال يوسف المهنا في التلحين والموسيقى

 

 

 

تجري الترتيبات حاليا على قدم وساق لإطلاق احتفالية فنية ضخمة للموسيقار يوسف المهنا بمناسبة مرور خمسين عاما على عمله في التلحين والموسيقى، الاحتفالية وجدت ترحيبا من جهات رسمية وأهلية، ومن المقرر أن تقام خلال الفترة القليلة المقبلة بعد أن تنتهي جميع التحضيرات اللازمة، وستشهد مساهمة فنية من رفاق دربه من المطربين الخليجيين والعرب.

احتفالية المهنا تتضمن تسجيل ألبومين غنائيين الأول موسيقي والآخر جلسة غنائية، العملان يشهدان مشاركة نخبة من نجوم الغناء الكويتي والخليجي والعربي الذين تعامل معهم المهنا عبر مسيرته الطويلة، يأتي على رأسهم فنان العرب محمد عبده الى جانب نبيل شعيل، نوال، سميرة سعيد.

وعلى صعيد المواهب التي تبناها المهنا ستشارك الفنانتان أسماء المنور وأروى، ومن المتوقع أن يساهم فنانون آخرون في هذه الاحتفالية مثل «الصوت الجريح» الفنان عبدالكريم عبدالقادر الذي جمعته عدة أعمال ناجحة مع المهنا.

الفنانون الذين سيشاركون في هذه الاحتفالية الفنية سيقدمون أعمالا غنائية جديدة من ألحان المهنا، ومن أوائل الفنانين الذين رحبوا بالمساهمة والمشاركة في الاحتفالية فنان العرب محمد عبده، الذي تجمعه علاقة فنية وطيدة تمتد لسنوات طويلة مع المهنا، وقدما معا أبرز الأغاني الجميلة التي لا تزال خالدة مثل «في الجو غيم»، و«إبعاد».

القبس

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.