سمو الامير يرعى افتتاح بنك وربة

 

 

دشن سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح رسميا أمس بنك وربة ليبدأ البنك انطلاقته الفعلية، ليكون إضافة إلى قطاع المصارف الإسلامية في الكويت، والتي ارتفع عددها إلى خمسة بنوك تعمل وفق أحكام الشريعة الإسلامية.
وحضر تدشين سمو الامير للبنك عدد كبير من رجالات الدولة، على رأسهم سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، ورئيس مجلس الامة احمد عبدالعزيز السعدون، ورئيس مجلس الأمة السابق جاسم الخرافي، وحضور عدد من الوزراء، وكذلك حضور محافظ بنك الكويت المركزي محمد الهاشل.
وبهذه المناسبة، أوضح رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في بنك وربة جسار دخيل الجسار في كلمة له امام الحضور، ان بنك وربة يعتبر انجازا جديدا يضاف الى الانجازات الحديثة للكويت في عهد اميرنا المفدى، وتدشين بنك وربة يمثل رمزا يعكس مدى حرص الدولة على تنمية الوطن وتحقيق نهضة شاملة، ودعم المواطنين بما يحقق الازدهار والعدالة الاجتماعية.
واضاف الجسار ان لحظة تدشين سمو الامير لبنك وربة ستكون شاهدة على واحد من الاحداث التاريخية في صناعة المصارف الاسلامية، فالبداية كانت رغبة ثم مباركة اميرية ثم قرارا ثم مشاركة شعبية، تمخضت في النهاية عن هذا الصرح المالي الجديد الذي ينطلق اليوم، بمساهمة جميع مواطني دولة الكويت وبالتساوي.

 

القبس

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.