سرور يدخل السرور على الكويت بذهبية الجلة العربية

اعلن رئيس وفد اتحاد ألعاب القوى للبطولة العربية الثامنة عشرة المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة نجم عبدالله السويلم بأن ابن الكويت البار اللاعب مشاري سرور فاز بالميدالية الذهبية في مسابقة دفع الجلة ومسجلا رقما جديدا قدره 17.37 مترا ناسخا الرقم السابق الذي كان يحمله اللاعب احمد ابل وقدره 19.18 مترا.

واهدى السويلم هذا الانجاز والميدالية الذهبية الى القيادة السياسية ممثلة بسمو الامير المفدى الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي عهده الامين الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح والى سمو رئيس مجلس الوزراء جابر المبارك الحمد الصباح وحكومته الرشيدة والى الشعب الكويتي الاصيل.. وقال السويلم، لولا دعم القيادة السياسية المادية والمعنوية لما تحققت مثل هذه الانجازات والتي وصفها بـ«الرائعة».

واكد السويلم بأن هذا الانجاز لم يأت من فراغ وانما نتاج الجهود المبذولة من اللاعب نفسه الذي حرص على تمثيل الكويت بشكل مشرف ولائق في هذا المحفل العربي الكبير وكذلك لا ننسى دور المدرب وكذلك مجلس ادارة الاتحاد، كما ثمن السويلم دور الهيئة العامة للشباب والرياضة ممثلة برئيسها فيصل الجزاف ودعمها للوفد. واشاد السويلم بالجهود الجبارة التي يبذلها المدير الفني حسين عباس.

وكان اللاعبان عبدالعزيز المنديل ويعقوب اليوحة قد تأهلا الى نهائي سباق 110 امتار حواجز والذي سيقام اليوم. وابلغ المنديل «الوطن» قبيل سفره بأنه يتطلع الى تحقيق نتائج ايجابية في هذه البطولة التي تشهد نمافسات قوية وساخنة.. وكان المنديل قد احرز الذهبية في بطولة الجائزة الكبرى. اما خبير ألعاب القوى في الكويت ومنطقة الخليج عباس البصري فقد اكد بأن لاعبي الكويت مصممون على تحقيق نتائج ايجابية في البطولة العربية لالعاب القوى والمقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة متمنيا ان تتحقق احلامهم ويمثلون بلدهم الكويت بشكل مشرف ولائق.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.