مفرج الدوسري: بن جامع.. تحصين الصوت

صرح النائب السابق علي سالم الدقباسي بان (السبت المقبل ستحسم اغلبية المجلس المبطل قرار الترشح من عدمه في حال تحصين مرسوم الصوت الواحد) ولا اعلم كيف يصرح العزيز بو سالم بمثل ذلك وهو المنتمي لحركة حشد التي اعلنت عن مقاطعتها للانتخابات في حال تحصين الصوت الواحد! اعتقد والله اعلم ان معظم نواب الاغلبية المبطلة ان صحت التسمية في ورطة ولا يعرفون كيف يتصرفون اذا حصن مرسوم الصوت الواحد، ان قبلوا بالحكم وانصاعوا لعشقهم للكرسي الاخضر فبماذا يبررون حفلات الردع التي شاركوا فيها، وكيف سيواجهون من صدق مقاطعتهم وثورتهم، وان اصروا على رفض الحكم وعزفوا عن المشاركة سيرون ما يكرهون وسيتجرعون ما لا يطيقون، سيرون وهم خير من يعرف زملاءه الاعلانات التي تحمل صور من وقف الى جانبهم رافضا المرسوم تملأ الشوارع! سيرون نصف (مناضلي اغلبيتهم) يدونون أسماءهم في لجنة الانتخابات وهم مبتسمون لعدسات المصورين وكاميرات الفضائيات، ستحل بهم (النكبة) من اقرب المقربين منهم، لذلك هم الان في أسوأ حالاتهم، مع انهم قادرون على تجنب هذا كله وبامكانهم التصريح الآن بعدم المشاركة وبعد تحصين المرسوم يعلنون مشاركتهم تحت ذريعة (لن نتركها لهم)! بعدين من متى وهم يحترمون الامة؟ العادة يصرحون ويقلبون، عادي جدا!
???
بدأ موسم الانتخابات الفرعية لانتخابات المجلس البلدي ولم نسمع (لتجار المبادئ) نصف كلمة! لكن الشرهة ليست عليهم الشرهة على هالمساكين اللي يصدقونهم ويرددون كلماتهم، وينسون بسرعة غريبة المواقف اللي كانوا يطالبون فيها بمحاربة الفرعيات، وهذا ليس بالامر المستغرب، فنصف مناضلي هذا الزمن الاغبر خريجو فرعيات واحزاب، وما ان يصل احدهم الى الكرسي حتى يعلن الحرب على الفرعيات ويشهر بمن يشارك فيها ليس تطبيقا للقانون او احتراما له، ولكن حتى لا يأتي من يحل محله ويجعل منه (نائباً سابقاً)!
???
تذكروا اسماء كل من يعلن هذه الايام عن مقاطعته للانتخابات اذا حصنت المحكمة مرسوم الصوت الواحد، احفظوا الاسماء جيدا واحفظوا ما يصرحون به حتى تتمكنوا من مواجهتهم اذا انقلبوا بعد ذلك، يقولون (الحي يقلب) فما بالكم بالحي الذي بنيت حياته على الدجل والكذب والبحث عن المصالح، قريبا جدا سترون العجب؟
< نقطة شديدة الوضوح:
لا احد يشك في عشق الشيخ فلاح بن جامع امير قبيلة العوازم الكريمة لوطنه وحبه لابنائه، وتغليب المصلحة العامة على المصلحة الخاصة كما يفعل البعض، فلاح بن جامع رجل تصدى بكل حزم لمن حاول ان يستغل مواقفه ويجيرها لصالحه، رجل نأى بنفسه وقبيلته عن الدخول والمشاركة في حروب المتوهمين الخاسرة برجاحة عقله وبعد نظره، فلاح بن جامع اكبر بكثير ممن يحاولون التشكيك في مواقفه، فتحية اكبار واجلال وتقدير لابو محمد على مواقفه التي لا تستكثر ولا تستغرب بمن كان بقامته.

مفرج البرجس الدوسري
maldosery@alwatan.com.kw
المصدر جريدة الوطن

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.