ازرق الصالات يتغلب على منتخب اندونسيا بتسعة اهداف مقابل ثلاثة


عزز منتخب دولة الكويت لكرة الصالات حضوره في منافسات بطولة آسيا لكرة الصالات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم المقبلة في تايلند بعد تغلبه هنا اليوم على منتخب اندونيسيا بتسعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.
وقال رئيس الوفد جالي الجريد “انه بفضل الله مع فوز اليوم والتوفيق ان شاء تعالى بالفوز غدا على منتخب الصين وخسارة منتخب أوزباكستان في مباراته اليوم مع منتخب الصين سيتصدر المنتخب الكويتي مجموعته الرابعة”.
وأعرب الجريد وهو أيضا رئيس لجنة الصالات والشاطئية بالاتحاد الكويتي لكرة القدم عن الأمل في أن يتحقق للمنتخب تصدر مجموعته حتى يتحاشى اللعب مع المنتخب الايراني ويلعب مع صاحب المركز الثاني باعتبار ان المنتخب الايراني بطل آسيا عشر مرات وهو كذلك بطل النسخة الأخيرة من البطولة وهو يلعب بفريق متجانس منذ أربع سنوات.
من جانبه قال مدير منتخب الكويت لكرة الصالات كامل الشمري ان العامل النفسي ورفع الروح المعنوية من أهم الجوانب التي يحرص عليها القائمون على منتخب الكويت لكرة قدم الصالات.
وبين انه قام من أجل ذلك وحرصا منه على أن يخرج اللاعبون من أجواء البطولة والشد النفسي المصاحب لها أقام اللية الماضية حفل عيد ميلاد لأحد الاعبين وهو محمد الكندري واصفا ذلك بأنه نوع من التكريم للاعب وعامل مهم لرفع الروح المعنوية لدى الفريق باعتبار ان ذلك من أهم العوامل المؤثرة على أداء اللاعبين وعلى البقاء في معنويات مرتفعة وصولا لتحقيق النتائج المرجوة وزيارة الروح الايجابية لدى الفريق كله.
يذكر ان منافسات البطولة التي تستضيفها دولة الامارات العربية تستمر حتى الأول من يونيو المقبل بمشاركة 16 منتخبا تتنافس لخطف اربع بطاقات مؤهلة الى نهائيات كأس العالم المقبلة في تايلند.
واستعدادا للبطولة فقد أقيم لمنتخب الكويت لكرة الصالات معسكر في اسبانيا في مدينة برشلونة لمدة 16 يوما لعب المنتخب خلاله تسع مباريات تجريبة مع فرق قوية ومميزة استعدادا للبطولة الحالية

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.