فيصل مقصيد: تأليف في تأليف

أستغرب من بعض المواقع الرياضية التي تألف أخبارا، وتقوم بنشرها من دون أن يكون لها مصدر.. والمشكلة أن هذا الأمر تكرر من أحد المواقع الكروية الشهيرة جدا، وتسبب في غضب الكثير من الأوساط الرياضية في الكويت، وكان آخر تلك الأخبار هو توقيع المدرب البرازيلي فييرا عقدا لتدريب المنتخب الوطني، ما أثار غضب «الزملكاوية»، وأثار استغرابنا هنا، وخصوصا أننا نعلم أن الاتحاد يفاوض مدربين إسبان لتولي المهمة، وأن فييرا لم يطرح اسمه نهائيا، فكيف بين ليلة وضحاها أصبح مدربا للأزرق؟
مشكلة من يكتب تلك الأخبار أنه يتنبأ بغير منطق وعلم.. فإذا زار فييرا الكويت من أجل مباراة ودية لا يعني ذلك أنه المدرب القادم للأزرق.. أخشى أن يزورنا غدا جوزيه مورينيو فيكتب الموقع الشهير أن «سبيشل 1» قريب من التوقيع مع الأزرق..
أتمنى أن تعي تلك المواقع ومحرروها أن تكرار الكذب يفقد الموقع مصداقيته، لذلك عليهم «الحذر».. وإلا فالخسارة ستكون كبيرة.
– تنظيم «بسيط ومثالي» لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.. بصراحة ما تم عمله ليلة السبت أمر باستطاعتنا أن نعمله في نهائياتنا الكروية، وخصوصا أن لدينا منشأة كروية هي «استاد جابر»، والذي أستغرب عدم إقامة نهائي كأس صاحب السمو أمير البلاد عليه، على الرغم من جهوزيته وفقا لتقارير صحافية.. ننتظر توضيح الهيئة والاتحاد حول عدم إقامة النهائي هناك.
– أتفق مع إدارة العربي في عدم التجديد للمحترفين، فهم عالجوا بالتالي إحدى نقاط الخلل في الموسم الماضي.. ننتظر علاج بقية الأخطاء حتى يعود «الزعيم» لحصد البطولات، وخصوصا الدوري «اللي طالت غيبته عن المنصورية».
– بعض الملاعب الكروية في الكويت «رغم حداثتها» إلا أن الشكل العام لها «يكدر الخاطر»، أتمنى أن تكون المنشآت الرياضية في الكويت بأحدث التصاميم لتواكب التطور الرياضي والكروي على مستوى العالم.
– استدعاء سيف الحشان لمباراة المجر «قرار سليم».. وأتمنى أن يتم ضم أسماء جديدة، وخصوصا من أندية الدرجة الأولى بعد بروز أسماء عدة في أندية الفحيحيل وخيطان والتضامن.
عطني أذنك
صفقة «محلية» ضخمة.. تعثرت بسبب تافه!
المصدر جريدة الكويتية

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.