القادسية فاز على القرين


حول القادسية تأخره أمام القرين في الشوط الأول 15/10 الى فوز صريح قوامه 24/26 في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على صالة الشهيد ضمن منافسات المجموعة الثانية بكأس اتحاد اليد.
وفي مباراة اخرى فاز الشباب على كاظمة 22/28 (الشوط الأول 10/11) وتأهل الى دور الثمانية، وادار اللقاء الحكمان الدوليان سامي عبدالجليل وفيصل الفرج.
وكان اليرموك قد فاز على الصليبيخات 24/26 امس الاول ضمن منافسات المجموعة الاولى التي تشهد اليوم لقاءين حيث يلعب في الخامسة مساء الكويت مع خيطان وفي السادسة والنصف مساء اليرموك مع العربي.
ويبرز لقاء اليرموك مع العربي الى الواجهة خاصة بعد ان أظهر اليرموك ارادة وعزيمة في مباراته الاولى أمام الصليبيخات وتمكن من الفوز عليه ويسعى المدرب الوطني رائد السكران الى تكرار الفوز امام العربي اليوم ويعتمد على مطلق الدوسري العائد من الاصابة الى جانب محمد البلوشي وعبدالوهاب السيف ومشاري النوبي وفي القوة الضاربة نصير حسن وصانع العابه محمد عوض ويقف خلفهم الحارس محمد متعب، في المقابل فإن العربي واصل قطار انتصاراته في المباراة الاولى مساء امس الاول على النصر 20/22 ويسعى خالد طالب مدرب الفريق الى الحصول على الثنائية عبر بوابة اليرموك ويغيب عن الاخضر القوة الضاربة خالد الغربللي بداعي الاصابة حيث تعرضت ساقه لـ«شرخ» وضعت على اثرها في الجبيرة ريثما يخضع للعلاج.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.