البلدية ترفع 645 نقلة من المخلفات في مناطق برية وبحرية في ابريل ومايو

أعلنت بلدية الكويت رفعها 645 نقلة من المخلفات والإطارات في حملات التنظيف وإزالة التجاوزات في مناطق مختلفة من بر الدائري السادس ومنطقة الصباح الصحية والصبية وأمغرة وكبد والصليبية والجليعة وذلك خلال شهري ابريل ومايو الماضيين.

وقال مدير ادارة الخدمات العامة في البلدية أحمد الشريدة في تصريح صحافي اليوم أن الحملات التي نفذتها الإدارة مدعمة بقافلة آليات ومعدات استهدفت في المجمل حماية البيئة الكويتية من المخلفات والتجاوزات للوصول الى بيئة صحية ونظيفة.

وأضاف الشريدة ان هذه الحملات تمثل مساندة لكل الفرق العاملة بالبلدية وانطلاقا من حرص الإدارة على نظافة البيئة الكويتية باعتبارها من أهم المقومات لسلامة البشر والكائنات الحية مشددا على وجوب تضافر الجهود بين مختلف مؤسسات الدولة والمجتمع المدني للمحافظة على البيئة.

ولفت الى أن الحملات المنفذة في شهري ابريل ومايو الماضيين وشارك فيها مفتشو الإدارة شكلت احدى المساهمات الفعالة للإدارة بغية تنفيذ مزيد من الحملات التي ستشهدها عدة مواقع أخرى لاحقا مبينا ان نظافة البيئة لن تقف عند حد معين بل الجهود متواصلة وعلى مختلف الأصعدة لحماية بيئتنا والعمل على تهيئتها صحيا لضمان سلامة كل من يعيش على أرض الكويت.

وذكر انه تم رفع 150 دربا من مخلفات المخيمات والإطارات في منطقة البر على طريق الدائري السادس في ما شهدت منطقة البر بالصبية رفع 150 نقلة أيضا من المخلفات والإطارات الى جانب عمليات التنظيف لمنطقة الصباح الصحية من المخلفات الموجودة وحصيلتها 30 دربا من المخلفات.

وبين الشريدة ان فريق العمل قام أيضا بتنظيف منطقة أمغرة ورحيه من المخلفات والاطارات وكانت حصيلتها رفع 50 دربا الى جانب عمليات التنظيف التي شهدتها منطقة روف الحمام بمنطقة كبد أسفرت عن رفع 50 دربا.

وأشار الى رفع 60 دربا من المخلفات والاطارات من منطقة تحريج الاشجار المطلة على طريق الدائري السادس الى جانب تنظيف المنطقة الواقعة مقابل شبرة الخضار من المخلفات وبلغت حصيلتها رفع 100 درب من المخلفات والاطارات.

وقال الشريدة ان بلدية محافظة الاحمدي شاركت فريق العمل بادارة الخدمات العامة في ازالة أحد المباني غير المرخصة في منطقة الجليعة الى جانب مخلفات أخرى من المنطقة أسفرت عن رفع 55 نقلة.

وشدد على أن التعاون بين مختلف أجهزة البلدية يأتي انطلاقا من حرص البلدية على العمل بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق المصلحة العامة للجميع.

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.